التخطي إلى المحتوى
ببجي موبايل تطلق تحديث pub v1.8 update بمميزات واضافات رائعة “حدث الان”
ببجي موبايل تطلق تحديث pubg 1.8 update

ببجي موبايل تطلق تحديث pub v1.8 update بمميزات واضافات رائعة “حدث الان” حيث يبحث العديد من الأفراد المحبين لهذه اللعبة عن الإصدار الجديد لها والذي يحمل رقم 1.0  المتاح على  نظام تشغيل اندرويد و ios وذلك بعد أطلاق التحديث الجديد للعبة pubg mobile   على مستوى دول العالم المختلفة اعتبارا من اليوم والتي تشتمل على بعض التحديثات الجديدة في هذه اللعبة.

ببجي موبايل تطلق تحديث pub v1.8 update
ببجي موبايل تطلق تحديث pub v1.8 update

ببجي موبايل تطلق تحديث pub v1.8 update

ببجي موبايل تطلق تحديث في  هذا الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل حيث يتيح خاصية الجيل الثاني من خريطة Erangel الذي تم البحث عنه كثيرا بالإضافة إلى وجود الأسلحة الجديدة Cheer park 2.09، والتغييرات والأضافات الجديدة في خريطة Livik  للاعبين بالإضافة إلى وجود وضع عدوى عيد الهالوين الذي من المقرر وضعه الأسبوع القادم. 

 مميزات تحديث ببجي موبايل pub v1.8 update الإصافية

يقدم الاصدار الجديد من ببجي موبايل عدد كبير من الإضافات والتحديثات للعبة مع وجود بعض التجديدات التي تظهر أثناء اللعبة مع وجود تطبيق حديث الواجهة المستخدم الجديد، ويعتبر أكبر تحديث في هذا الإصدار هو Eranger 2.0  وهو صورة جديدة من الخريطة الأصلية في اللعبة بالإضافة إلى وجود التجديدات ببجي موبايل  في السماء والأرض والمياه والنباتات التي تكون أكثر تأثيرا مع تبديل شكل هيكل بعض المباني myita power, Quarry, prison, PUBg mobile حيث تم وضع الخنادق والحناجر الخشبية والدبابات والمنشآت التي تخرج بيئة واقعية أكثر تأثيرا تنتج جو المعارك والحرب مما يتيح للاعب كل الإمكانيات المتطورة والجديدة في هذه اللعبة. 

تحسينات Livik 
تحسينات Livik

تحسينات Livik 

  • حيث تم إضافة سلاح ناري جديد يدعي m1014  مع وجود بندقية pubg mobile شبه الأوتوماتيكية التي تمكن اللاعب من تنزيل أكثر من 7  جولات لتتمكن من القيام بمعركة قتالية شرسة. 
  • تم إضافة ملحق جديد يدعي sholgun muzzle Bullrt Loop  وهي اعتبر اكثر البنادق احترافيه في المعارك القتالية مع وجود بعض التحديثات في النظام المرئي لهذه اللعبة ليصل إلى درجة pubg mobile 1.0  بنسبة 1.8 جيجا  بايت  للهواتف  الجوالة  التي  تدعم نظام الأندرويد. 
  • بالنسبة لأجهزة ios  فجاء بمعدل 2.17  جيجا بايت وتم إتاحة هذه اللعبة لهذه الانظمة التشغيلية بدءا من اليوم 8  سبتمبر 2022  مع وجود أكثر من 200  مستخدم لهذه اللعبة حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *