قضية الامير اندرو التي رفعتها ضده فتاة أمريكية تدعي “فيرجينيا جيوفرة” والتي اتهمته بالاعتداء الجنسي والمعاملة القاسية من قبل نجل ملكة بريطانيا والذي يبلغ ٦١ عامًا وتعتبر هذه القضية المرفوعة من قبل الفتاة ضد الأمير اندرو من المعارك القانونية العالمية التي تحظي بمتابعة كبيرة في أمريكا.

الامير اندرو 
الامير اندرو

قضية الامير اندرو

تم تداول قضية الامير اندرو بكثرة عالميًا كما قام الأمير اندرو بنفي كل ما أشارت إليه الفتاة جيوفرة حول الاعتداء الجنسي عليها من قبله  لكن محاولات الدفاع عنه من قبل محاميه لم تنجح أيضًا.

الامير اندرو 
الامير اندرو

وصرح قصر باكنغهام أن ألقاب الامير اندرو العسكرية قد تم إعادتها للملكة وأيضًا رعايته الملكية كما قال القصر أن الامير اندرو سوف يتجرد من لقبه صاحب السمو بصورة رسمية وذلك نتيجة القضية المرفوعة ضده بشأن الاعتداء الجنسي التي مازال الأمير اندرو ينفيها ومستمر في الدفاع عنه نفسه ولكن كشخص عادي وبدون القاب رسمية.

كما صرح مصدر أن جميع ألقاب الملك قد تم إعادتها للملكة بشكل فوري وسوف يتم توزيعها على العائلة المالكة وسوف يحتفظ فقط الامير اندرو بلقب صاحب السمو الملكي ولكن لن يتمكن من استخدامه رسميًا.

الامير اندرو 
الامير اندرو

قرارات القاضي في قضية الامير اندرو 

قرر القاضي “لويس كابلان ” في قضية الامير اندرو أنه قد يتمكن من رفع استئناف الدعوي المقامة ضد الأمير بعد عدد من المحاولات من قبل العائلة الملكية لرفض هذه القضية.

كما قال المحامين المدافعين عن قضية الامير اندرو أنه قد تم توقيع صفقة من قبل جيفري والتي تفيد عدم مقاضاة أشخاص آخرين كما أن اندرو سوف يواجه في الولايات المتحدة دعوة مدنية حول مزاعم الاعتداء الجنسي على جيوفري في عام ٢٠٠١ عندما كانت تبلغ من العمر ١٧ عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.