التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٧٨ يتشوق المتابعين إلي معرفة عرض هذا المسلسل التركي المدبلج الذي يعد من أهم المسلسلات التي يتابعها الكثيرين من محبي الدرامي التركية ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تأجيل هذه الحلقة لعدة مرات بسبب اعياد الميلاد وقدوم العام الجديد كما أن ابطال العمل كانوا يعانوا من كورونا وذلك جعل المتابعين من محبي الدراما التاريخية التركية يترقبون موعد عرضه من جديد.

 مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٧٨ 

صرح فريق عمل مسلسل قيامة عثمان أن موعد عرض الحلقة ٧٨ سوف يكون يوم ١٩ يناير القادم يوم الأربعاء في الساعة الثامنة ليلًا ويتم عرضه على القناة التركية «ATV» وفق تصريحات كاتب العمل ومنتجه بوزداغ خلال بيان صحفي.

 

 مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٧٨
مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٧٨

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

وبعد أن يتم الإذاعة عل القناة التركية سوف تقوم باقي القنوات بعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٧٨ مثل قناة اليرموك التي تعرضه كل خميس في الساعة الثامنة مساءًا ويتم الإعادة في الساعة الثانية عشر ظهرًا يوم الجمعة.

كما أن قناة الفجر الفضائية الجزائرية سوف تعرض الحلقة الجديدة يوم الخميس في الساعة العاشرة والنصف ليلًا بتوقيت مدينة القاهرة وتقوم بإعادتها يوم الجمعة في الساعة الرابعة عصرًا. 

تفاصيل الحلقة ٧٧ من مسلسل قيامة عثمان

كانت الحلقة ٧٧ من مسلسل قيامة عثمان قد تم عرضها في ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١ وكانت بها أحداث مثيرة ومشوقة للمتابعين من إبراز هذه الأحداث تعرض المؤسس عثمان للوقوع في براثن المؤامرة التي خططها أعدائه ضده كما أنه تم حصار القلعة بعد أن قام باكتشاف الخيانة من أخيه، ويقوم ببطولة مسلسل قيامة عثمان عدد من نجوم الدراما التركية ومن أبرزهم النجم بوراك زجيفيت الذي يؤدي دور المؤسس عثمان ودوره الكبير في بناء الدولة العثمانية ومواجهة الحروب التي تهاجم الدولة الذي قام به في إرساء قواعد الدولة في مواجهة المؤامرات الداخلية والحروب الخارجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.