التخطي إلى المحتوى
huawei watch gt3 الساعة الذكية لماذا تعتبر خيارًا مثاليًا للرياضيين؟؟
huawei watch gt3 

huawei watch gt3 أخر إصدارات شركة هواوي والتي حرصت على إضافة العديد من المميزات التكنولوجية المتطورة، من أجل أن تقدم للمستخدمين تجربة مميزة وجديدة كليًا وساعة ذكية ترافقهم في كل أمور حياتهم، ويمكنك إجراء المكالمات عن طريق huawei watch gt3 والتي توفرت في الأسواق في ديسمبر 2021 ويبلغ سعرها حوالي 200 دولار.

مواصفات huawei watch gt3

  • تأتي huawei watch gt3 بتصميم واجهة زجاجي وإطار من الستانلس ستيل، المقاوم للماء، فيمكنك النزول بها للسباحة حتى عمق يصل إلى 50 متر، وتتوافق مع أحزمة العشرين ملم، والاثنان وعشرين ملم، وأبعادها 45.9 × 45.9 × 11 ملم، ووزنها حوالي 35 جرام.
  • ويمكنها أن تتصل بالهاتف عن طريق البلوتوث مما يمكن المستخدم من إجراء المكالمات أو استقبال المكالمات أثناء ممارسة الرياضة، أو استخدامها في حالة كانت يداك مشغولتين، لكي تبقى على تواصل دائمًا مع الأهل والأصدقاء.
  • وتعتبر huawei watch gt3 من الساعات الذكية ذات المظهر الجذاب والتي تتميز بالعديد من التقنيات الحديثة، خاصة شاشة العرض التي تناسب كافة الاستخدامات وتساعدك على استخدامها لأنها تعطي المستخدم إرشادات تساعده.

لماذا ينصح بساعة huawei watch gt3 للرياضين

لماذا تعتبر huawei watch gt3 خيار مثالي للرياضين؟ سؤال يطرحه الكثيرين والإجابة عليه ببساطة لأنها تأتي مع شكل وخامات تناسب أي نوع من الرياضة تمارسها، حتى السباحة في الماء، كما أن شاشتها الأوليد الملونة تأتي بحجم رائع لتساعدك على تتبع كل ما يأتي عليها دون مشكلة وبسهولة كبيرة، كما أنه من المتاح أن يتم استخدام برامج الصحة من خلالها، ويمكن للساعة الاحتفاظ برصد لدقات القلب والخطوات اليومية وطبيعة النوم، كما أن بها جهاز جي بي أس خاص بها بخلاف الGPS الموجود على الهاتف.

وأهم ما يميز هواوي ووتش 3 أنه يمكنها الاتصال مع اجهزة الأي أو أس، كل ما عليك أن تقوم بتحميل تطبيق أندرويد وير  Android Wear app من خلال مركز التطبيقات وستقترن ساعتك مع الهاتف بكل سهولة، أما بالنسبة لمستخدمي الأندرويد فيمكنهم استخدامها سواء من هواوي وير Huawei Wear أو هواوي هيلث  Huawei Health من متجر جوجل بكل سهولة لتضمن عملها بفاعلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *