مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث أعلنت قناة dmc عن مفاجأة سعيدة لمحبي العمل الدرامي الضخم أبو العروسة الذي شهد تفاعل كبير من الجمهور في الجزأين السابقين حيث أن القناة تحتفل بعيد ميلادها الخامس ولذلك قررت أن تفاجئ الجمهور باقتراب موعد عرض هذا المسلسل المميز الذي له الكثير من العشاق.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

قامت قناة دي ام سي بالإعلان عن اقتراب عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث وعرضت عدد من اللقطات وارفقت معها تعليق «بمناسبة عيد ميلاد dmc الخامس قررنا نفاجئكم بهدية حلوة وهي الموسم الجديد من مسلسل أبو العروسة.. انتظروا الموسم الثالث قريبًا على dmc».

الأغنية الدعائية راجعين أبو العروسة

كما قامت الشركة المنتجة لهذا العمل الضخم مسلسل ابو العروسة بعرض أغنية المسلسل الدعائية، والتي جاءت بعنوان راجعين على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر بها جميع ابطال هذا العمل المميز في عدد من المشاهد والكواليس عند تصوير المسلسل، والأغنية الدعائية راجعين من غناء الفنان مدحت صالح وكلمات المبدع سلطان صلاح والتوزيع بواسطة خالد عز.

بوستر ابو العروسة الجزء الثالث
بوستر ابو العروسة الجزء الثالث

بوستر ابو العروسة الجزء الثالث

كما قامت الشركة المنتجة لهذا العمل ابو العروسة بنشر البوستر الرسمي للموسم الجديد وذلك قبل أن يتم عرض على شاشة قناة dmc الفضائية وجاء البوستر الجميل به صورة عشرين فنان من المشاركين في بطولة المسلسل ومن الجدير بالذكر قيام نجوم العمل بالترويج لمسلسل ابو العروسة عن طريق نشر صور من الكواليس قبل بدء عرضه.

بوستر ابو العروسة الجزء الثالث
بوستر ابو العروسة الجزء الثالث

يقوم ببطولة المسلسل كلا من (سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي) والكثير غيرهم من النجوم الكبار كما أن مسلسل ابو العروسة ينتمي إلى نوعية مسلسلات ٦٠ حلقة.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة ٣ 

سوف يتم عرض المسلسل بداية من يوم السبت الموافق 22 يناير 2022 في الثامنة مساءاً، وذلك بعد  انتهاء مسلسل إلا أنا والذي يعرض الآن على شاشة قناة دي ام سي الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.