يبحث الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية والجيمرز عن تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد حيث أطلقت الشركة المطورة للعبة بابچي موبايل تحديث جديد على اللعبة عبر موبايلات اندرويد ،ويتطلع العديد من محبي الألعاب إلى معرفة تفاصيل هذا التحديث الجديد وما الجديد فيه، وطريقة اللعب ومتطلبات تنزيل اللعبة.

ومن المعروف أن لعبة بابچي من أكثر الألعاب الإلكترونية رواجا في السنوات الأخيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، لذلك دعونا عبر هذا التقرير نعرض تفاصيل تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد والاخير وكل شئ حوله.

 تحديث ببجي موبايل التجديث الجديد
تحديث ببجي موبايل التجديث الجديد

تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد

أصدرت شركة تينسنت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل تحديث ببجي موبايل جديد للهواتف التي تعمل بالاندرويد، حيث يحتوي التحديث على العديد من التغييرات الجوهرية و التحديثات المميزة على اللعبة، حيث ستعثر في تحديث لعبة ببجي موبايل على شخصيات قتالية جديدة و أدوات قتال لم تظهر من قبل في اللعبة.

تعتبر لعبة ببجي للموبايل من أفضل الألعاب القتالية والاكشن، لما تتضمنه من أساليب وخطط استراتيجية تدفعك نحو حب القتال وتطبيق مبدأ البقاء للأقوى حتى النهاية.

لعبة ببجي موبايل عبارة عن منافسة بين عدة لاعبين يتم توصيلهم إلى جزيرة حرب، وتدور المعركة من خلال عدة جولات و كل جولة تتكون من عدد من اللاعبين قد يصل الى أكثر من 100 لاعب.

 تحديث ببجي موبايل التجديث الجديد
تحديث ببجي موبايل التجديث الجديد

يمكنك من خلال لعبة ببجي موبايل اللعب بشكل فردي سولو او من خلال فريق يصل عدد اللاعبين داخله الى 4 اشخاص، وذلك من خلال التجمع في منطقة آمنة وجذب اللاعبين الاعداء ليتم هزيمتهم.

لا يمكنك لعب للموبايل بدون اتصال بشبكة الإنترنت وذلك للاتصال والتواصل مع اللاعبين حول انحاء العالم، اللعب في لعبة ببجي يشعرك بالوجود في ساحة معركة كبيرة تحارب فيها بكل طاقاتك العقلية والذهنية.

https://youtu.be/4qtYTd0_5Lo

الجديد في تحديث ببجي موبايل الجديد

  • ظهور خريطة جديدة تخص الوضع الكلاسيكي AfterMath ستلاحظ انبثاقها داخل Unranked في لعبة ببجي.
  •  يحتوي التحديث الجديد من اللعبة على مكافآت وجوائز مدهشة، بالاضافة الى مجموعة مؤن جديدة.
  • نزول قائمة مهام حديثة ومميزة يطلق عليها Jujutsu Kaisen أو اجمع أصابع Sukuna تهدف إلى فتح العناوين التذكارية.
  • تحسينات رائعة في الوضع الكلاسيكي السابق تتوفر في المتجر في ساحة المعركة، حيث بإمكانك الآن شراء الإمدادات والعناصر الحربية في المتجر لتسليح نفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.