التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس الآن فى مصر 15 يناير 2022 أمطار رعدية وبرودة شديدة civilaviation.gov.eg
حالة الطقس الآن

حالة الطقس الآن في مصر 15 يناير 2022 حيث تشهد مناطق متفرقة بمختلف محافظات الجمهورية، أمطاراً رعدية وطقس شديد البرودة ورياح قوية تؤثر على السير في الطرق السريعة والرئيسية وحركة الملاحة البحرية والجوية، وذلك مع توقعات باستمرار سقوط أمطار غزيرة ورعدية وتقلبات جوية خلال الفترة الحالية، على مناطق متعددة منها السواحل الشمالية وسيناء والقاهرة وشمال الصعيد، مع تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية بالحذر من الطقس السيء.

حالة الطقس الآن فى منتصف يناير 2022 أمطار رعدية وبرودة شديدة ورياح

بالإضافة إلى ذلك أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في مصر، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن توقعات سقوط الأمطار والطقس على جميع محافظات الجمهورية، كذلك كشفت بيانات هيئة الأرصاد الجوية، عن تعرض مناطق متفرقة من البلاد، إلى سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، على عدة مناطق منها السواحل الشمالية، والسواحل الشمالية الشرقية، ومناطق بمحافظات شمال دلتا النيل تصل إلى10 مم .

أمطار على مناطق متفرقة بالمحافظات
أمطار على مناطق متفرقة بالمحافظات

أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة على أنحاء متفرقة بالمحافظات

في السياق ذاته فقد أوضحت خرائط الأمطار في هيئة الأرصاد الجوية، تعرض عدة مناطق منها محافظات الوجه البحري ومدينة القاهرة والجيزة والقليوبية وشمال صعيد مصر إلى أمطار متوسطة وطقس شديد البرودة خاصة أثناء فترات الليل.

برودة شديدة وأمطار وتكاثر السحب على أنحاء من البلاد

فى النهاية أكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة الحذر من التعرض للأمطار والرياح، وايضا إتخاذ احتياطات لمواجهة الانخفاض الكبير فى درجات الحرارة و تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال الجمهورية مع رباح شديدة على مناطق مختلفة.

فى الختام، كشفت خرائط الأرصاد الجوية، إستمرار الطقس البارد نهاراً شديد البرودة ليلاً على مختلف أنحاء الجمهورية، مما يزيد الشعور ببرودة الطقس في ساعات الصباح الباكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *