التخطي إلى المحتوى

أخذت أسعار الذهب اليوم العالمية في الصعود بعد أول أيام عمل السوق العالمي بعد العطلة الأسبوعية، وهو ما يؤثر بدوره على سعر الذهب في مصر اليوم، لا سيما بعد أن سادت حالة من القلق بين مستخدمي الذهب بعد إعلان تجديد دمغة المشغولات الذهبية في المنازل لأخرى رقمية تعمل بالليزر.

وفي هذا المقال سنستعرض معا أهم ما ورد بشأن سعر جرام الذهب عيار 21 وأسعار الذهب اليوم.

التضخم وأسعار الذهب اليوم الإثنين 17 يناير 2022

أدت أخبار التضخم خلال الأسبوع الماضي لصعود أسعار الذهب، وآلت إلى صعود الأسعار في العموم بشكل عالمي خلال الأسبوع المنقضي لتسجل أعلى معدل صعود أسبوعي، وتستقر بأسعار الذهب فوق معدل 1800 دولار.

وصعدت أسعار الذهب على مستوى العالم اليوم بالنسبة للمعاملات الآجلة في بداية التعاملات لعقود الذهب الآجلة، لتصل حوالي الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم بتوقيت مصر إلى 1818.25 دولار، بارتفاع 0.10%، وتحركت في مجال يومي من 1812.25 دولار إلى 1818.85 دولار.

ووصل الارتفاع في أسواق الذهب Gold للمعاملات الفورية حوالي الساعة الخامسة والنصف من الصباح بتوقيت مصر إلى 1819.10 دولار بنسبة 0.06 دولار، وتحركت في مجال يومي من 1813.20 دولار إلى 189.53 دولار.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الإثنين 17 يناير 2022

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر في أول أيام عودة البورصات العالمية للعمل بعد العطلة الأسبوعية وأتت كما يلي

  • سعر جرام الذهب في مصر عيار 24

سعر جرام الذهب في مصر عيار 24 اليوم وصل 911 جنيهات.

 سعر الذهب اليوم عيار 21 في مصر

  1. سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم في مصر بلغ 797 جنيهًا.

الذهب اليوم عيار 18 في مصر

  • سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر إلى 683 جنيهًا.

أخبار سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

  • سعر الجنيه الذهب 6402 جنيهات.
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

قلق بسبب دمغة المشغولات الذهبية الجديدة بالليزر

أثارت تصريحات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين عن دمغة المشغولات الذهبية بالليزر القلق خصوصًا لدي السيدات في المنازل واللائي يحتفظن بذهب الزينة أو ذهب الزواج وليس بهدف البيع والتجارة.

وأكد عدد من تجار الذهب أن القرار حتى الآن موجه لأصحاب محلات الذهب فقط، وأنه سيتم تطبيقه على مدار سنة للتحول من الدمغة التقليدية إلى الدمغة بالليزر، ولا توجد قرارات بخصوص الذهب القديم في المنازل، وبالتالي لا يؤثر القرار الجديد عليهم حتى الآن، ولا داعي للقلق

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.