التخطي إلى المحتوى

تصدرت أخبار عزاء وائل الإبراشي مواقع الأخبار وصفحات التواصل الإجتماعي منذ الأمس، حيث أقيم عزاء الإعلامي الكبير بمقر مؤسسة روز اليوسف مساء الأمس الأحد الموافق 16 يناير، بحضور عدد كبير من الفنانين وشخصيات المجتمع الهامة، الذين حضروا لتقديم واجب العزاء في الإعلامي الكبير وائل الإبراشي الذي غيبه الموت جراء المرض في يوم.

عزاء وائل الابراشي
عزاء وائل الابراشي

أول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها

ظهرت جيلان وهي الابنة الوحيدة لوائل الإبراشي للمرة الأولى بعد وفاة والدها داخل العزاء، وظهرت عليها أمارات الحزن واحتضنها عدد من السيدات في مصابها الجلل بكلمات المواساة المعتادة

عزاء وائل الابراشي
عزاء وائل الابراشي

ترددت الأخبار أن جيلان غابت عن جنازة والدها في بلدته الأم بمحافظة الدقهلية، فلفت ظهورها الأول بعد وفاة الإعلامي الكبير صاحب برنامج التاسعة على شاشة التلفزيون المصري، والذي توفى عن عمر يناهز الثامنة والخمسين، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، نظر واهتمام الإعلاميين، حيث لاحقتها عدسات المصورين الصحفيين.

سحر زوجة الإبراشي في العزاء

ظهرت سحر زوجة وائل الإبراشي تحاول مساندة ابنتها طيلة العزاء، ورغم أنها أثارت الجدل العارم حول إدلائها بتصريحات حول سبب وفاة زوجها، بسبب ما قالته عن اتهامها الطبيب المعالج بأنه عالجه بالخطأ وأعطاه أدوية لعلاج فيروس الالتهاب الكبدي C للشفاء من فيروس كورونا، إلا أنها لم تتوجه بالحديث تجاه وسائل الإعلام خلال مراسم العزاء.

عزاء وائل الابراشي
عزاء وائل الابراشي

وحضر لفيف من الممثلين و الفنانين وشخصيات المجتمع إلى عزاء وائل الإبراشي ومنهم الهام شاهين، وشوهد زملائه الإعلاميين مثل مصطفى بكري.

عزاء وائل الابراشي
عزاء وائل الابراشي

بيان النائب العام بشأن واقعة وفاة الإبراشي

تقام مراسم العزاء بعد يوم واحد من البيان الصحفي للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، بشأن واقعة وائل الإبراشي، وقراره بفتح تحقيقات عاجلة حول ملابسات وفاة وائل الإبراشي ، بعد تلقيه بلاغ من سحر زوجة الراحل تتهم طبيبه المعالج بالتسبب في الوفاة وتدهور حالته الصحية بشكل بالغ وعلى الحال الذي ظهر به خلال رحلة علاجه الأخيرة بأحد المستشفيات.

 

وجاء القرار بإقامة عزاء وائل الإبراشي بمقر مؤسسة روز اليوسف، حيث كانت معقول لمعان نجمه الصحفي وتحقيق مجده من انفرادات للمجلة التي خرجت بغلاف لعددها الأخير عليه صورة الإعلامي الراحل وتعليق: «لم ننساك».

عزاء وائل الابراشي
عزاء وائل الابراشي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.