التخطي إلى المحتوى

المسلسل الكوري شبكة الأكاذيب واحد من أهم المسلسلات الكورية التي يتابعها الكثيرون، وتمكنت الدراما الكورية أن تثبت نفسها في الآونة الأخيرة وأن تحضر بقوة في المنافسة، للدرجة التي جعلتها تسحب البساط من تحت أقدام العديد من أنواع الدراما الأخرى مثل التركية وحتى الأمريكية، فالدراما التركية تقدم مواضيع مختلفة بشدة وممثلين على الرغم من تشابههم إلا أن الأداء التمثيلي لهم جبار.

المسلسل الكوري شبكة الأكاذيب

أعلنت قناة أم بي سي 4 أنها ستعرض المسلسل الكوري شبكة الأكاذيب بداية من الأحد السادس عشر من يناير 2022، وهو ما جعل الكثيرون يتحمسون بشدة خاصة أن المسلسل سيكون مدبلج، وبالطبع عرض المسلسل الكوري شبكة الأكاذيب يعني أن هناك الكثير من المسلسلات التركية التي سيتم عرضها على الشاشات العربية تباعًا.

ومن المنتظر أن يعرض المسلسل الكوري شبكة الأكاذيب يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة من الاثنين إلى الجمعة في تمام الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، بينما الإعادة الثانية في الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة والسادسة صباحًا بتوقيت السعودية، أما الإعادة الأخيرة ففي تمام الثامنة صباحًا بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

قصة المسلسل الكوري شبكة الأكاذيب cheat on me if you can

يحكي المسلسل قصة كويميدة يغلب عليها الغموض والإثارة، حول البطلة والتي تعمل كاتبة ولا تفكر في أي شئ سوى قتل الناس ومن بينهم زوجها، والذي يعمل كمحامي للطلاق، ويرصد المسلسل للتصرفات السيئة التي يقوم بها الناس وطريقة تعاملهم مع الشعور بالذنب أو محاولة تبرير هذه الأمور السيئة لأنفسهم. والمسلسل من بطولة تشو يو جونج، وجو جون، وكيم يونج، ويون وو، عدد حلقات المسلسل اثنان وثلاثون حلقة، ومدة كل حلقة خمسة وثلاثين دقيقة، وتم عرض المسلسل لأول مرة في بداية ديمسبر 2020.

يمكنك أيضًا أن تشاهد مسلسل شبكة الأكاذيب على منصة شاهد والتي تعرض المسلسل حتى الحلقة الخامسة والعشرين، وهو ما يتوافق مع الأشخاص الذين لا يمكنهم المتابعة على التلفاز، أو يحبون مشاهدة المسلسلات الدرامية على شاشة الهاتف أو الحاسوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.