التخطي إلى المحتوى

مسلسل الكنة الحلقة 7 وهو أحد المسلسلات التركية الجديدة التي بدأ عرضها مؤخرًا والتي تضم العديد من النجوم المحبوبين من بينهم سيفدا أرغنجي واسماعيل إيجه شاشماز، والمسلسل من إنتاج ان تي سي ميديا، وبدأ عرضه لأول مرة على قناة فوكس التركية. وحظي مسلسل الكنة الحلقة 7 باهتمام الكثيرين الذين يتابعونه حلقة بحلقة.

مسلسل الكنة الحلقة 7

يدور المسلسل حول البطلة التي عايشت مرار اليتم في سن صغيرة، ومع مرور الوقت والوحدة أصبحت قوية بل وشريرة أيضًا تريد الانتقام، تحلم بأن تتزوج هارون وتؤسسه معه أسرة كبيرة وسعيدة، ولكن يبدو أن أشباح الماضي ستعود لكي تهدم حلمها بالسعادة والأسرة المثالية، فالأموال التي ورثتها من والدها لن تساعدها على الحياة بشكل أفضل بل ستكون اللعنة التي تنغص عليها حياتها، وتعرق الكثير من الأحلام التي تريد تحقيقها.

معلومات عن مسلسل الكنة الحلقة 7

بدأ عرض المسلسل في الثالث والعشرين من أكتوبر 2021 في تركيا على قناة فوكس التركية، ومدة كل حلقة 120 دقيقة تقريبًا، وتحرص العديد من المواقع الإلكترونية على عرض المسلسل بترجمة إلى اللغة العربية، ويحرص الملايين حول العالم العربي لمتابعة المسلسل، خاصة أنه يعرض مرة واحدة فقط في كل أسبوع وبعدها يتم طرحه على مواقع الأنترنت.

جديرًا بالذكر أن هناك اهتمام كبير للغاية بالدراما التركية، والتي منذ بداية عرضها استطاعت أن تلفت أنظار الملايين، ويحبها الكثيرين، خاصة أنه تركز على العلاقات والحب وهي أمور كانت تفتقدها الدراما العربية، فحتى الأعمال التي تركز على الانتقام أو المغامرة أو المقاومة والاحتلال تجدها مليئة بقصص الحب التي تجمع الأبطال، وهو ما يجعل للمسلسلات التركية طابع خاص مميز، ويجعل الجمهور يتابعونها بشغف كبير وينتظرون كل إنتاج جديد لمتابعته والاستمتاع به.

وعلى الرغم من دخول الدراما الكورية إلى الصورة إلا أن الدراما التركية ما زالت واحدة من أهم الأنواع التي يحرص الجمهور على متابعة كل جديد فيها. فما زالت الموضوعات التي تناقشها الدراما الكورية لا ترصد لقصص الحب والغرام كما تفعل الدراما التركية، وهو ما يجعل مكانة الدراما التركية ثابتة دون تغير منذ سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.