التخطي إلى المحتوى

تصدر عنوان التواصل الحكومي مناعتنا حياة محركات الأعلى بحثا ومنصات التواصل الإجتماعي صباح اليوم، حيث تواردت أنباء حول إصدار إلكتروني جديد من وزارة الصحة السعودية، في إطار خدماتها الرقمية في الفترة الأخيرة، والاتجاه إلى رقمنة الدولة، خصوصا في آخر عامين منذ انتشار جائحة كورونا العالمية التي أثرت على شكل الحياة في العالم كله، وأصبح العالم يتجه إلى جعل كل الخدمات رقمية.

وعبر هذا المقال اليوم سنتعرف على مبادرة التواصل الحكومي مناعتنا حياة الجديدة، و ملامحها العامة وطريقة التعامل معاها.

التواصل الحكومي مناعتنا حياة
التواصل الحكومي مناعتنا حياة

مبادرة التواصل الحكومي مناعتنا حياة

أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام السعودية الهوية الإعلامية اللفظية والبصرية الموحدة الجديدة تحت إسم «مناعتنا حياة» بالتعاون مع وزارة الصحة، وتأتي حملة الهوية الجديدة كمرحلة ثالثة من الحملات التوعوية المواكبة للمستجدات التي تطرأ حيال فيروس كورونا (كوفيد – 19)، وتعتبر امتداد لحملتي كلنا مسؤول ونعود بحذر، والذي أطلقهما مركز التواصل الحكومي من قبل، وقوبل بتفاعل حكومي واقبال جماهيري كبير.

التواصل الحكومي مناعتنا حياة
التواصل الحكومي مناعتنا حياة

فلسفة مناعتنا حياة

وتعتمد فلسفة الهوية الجديدة مناعتنا حياة المطلقة من مركز التواصل الحكومي، على التكاتف في مواجهة فيروس كورونا بإبراز كلمة «مناعتنا»، والتي لا تتحقق سوى بإكمال أفراد المجتمع الجرعات من اللقاح التي ترفع نسبة المناعة لدى الفرد ترفع من مناعة المجتمع كذلك، وكلمة «حياة»، لكون اللقاح هو الأمل بعد توفيق الله تعالى؛ في عودة الحياة إلى طبيعتها بعد عامين من انتشار الوباء في العالم.

وركزت ألوان اللوجو الخاص بهوية مناعتنا حياة على دمج الأخضر مع الأزرق للتعبير عن تعاون المجتمع في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا ومتحوراته والحفاظ على حياة الأفراد، للوصول للمناعة الكاملة.

وقد أصدر مركز التواصل الحكومي دليل إرشادي لاستخدام الهوية، يمكن تحميله مع التطبيقات الخاصة بها من المتجر، وقد أعلن مركز التواصل الحكومي عن الهوية الجديدة عبر حساب مركز التواصل الحكومي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.