التخطي إلى المحتوى

موعد حفل جائزة ذا بيست الذي ينافس فيه الملك المصري ونجم الكرة الإنجليزية أهم لاعبي ليفربول النجم محمد صلاح، ولا يقل المنافسين أهمية عن محمد صلاح، فينافسه على اللقب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وكذلك روبرت ليفاندوفسكي البولندي نجم بايرن ميونخ، ويقام حفل ذا بيست برعاية الفيفا – الاتحاد الدولي لكرة القدم- من أجل اختيار أفضل لاعب كرة قدم في العالم للعام 2021.

موعد حفل جائزة ذا بيست

يبحث الكثيرون من أجل معرفة موعد حفل جائزة ذا بيست والتي ستقام اليوم الاثنين في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وتم اختيار موعد حفل جائزة ذا بيست بناء على رغبة الفيفا من أجل الإعداد والتحضير للإجراءات اللازمة والتي تتماشى مع تعليمات منظمة الصحة العالمية.

صلاح ينافس على لقب الأفضل

أصدرت الفيفا القائمة النهائية للمرشحين وبالطبع يحتل النجم المصري محمد صلاح القائمة، متخطيًا بتواجده هذا العديد من النجوم العظام في عالم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو البرتغالي، ونيمار البرازيلي والفرنسيان كريم بنزيما وكيليان مبابي، وكذلك لاعب الكرة البلجيكي كيفن دي بروين، والكثير من اللاعبين الآخرين.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها ترشيح النجم المصري محمد صلاح للقائمة النهائية، وكانت أول مرة في عام 2018 بجانب لوكا مودريتش اللاعب الكرواتي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو. وفي نفس العام تمكن صلاح من الفوز بجائزة أفضل هدف في العام، ورغم كل الجوائز التي حصل عليها صلاح خلال السنوات الماضية إلا أن جائزة ذا بيست تظل حلم غالي يريد الملك المصري الوصول إليه.

في سياق أخر هناك بعض الآقاويل التي أثيرت حول عدم وجود أي أحاديث حول تجديد عقد صلاح مع ليفربول لهذا العام، وما جعل الجماهير تتأكد من أن هناك أمر غير طبيعي هو التغريده التي كتبها رامي عباس وكيل محمد صلاح، وقد كتبها لفابرزيو رومان قائلًا إلى الرجل المشغول دائمًا، عام جديد سعيد، ما الأخبار؟

ليرد رومان بأنه يشعر بالملل، وهو ما جعل الكثيرون يفسرون الأمر على أنه يتعلق بتجديد عقد صلاح، حيث أن رومان هو أحد أهم الكتاب في الصحافة الرياضية ودائمًا ما يكون مطلع على كل ما يتعلق بالعقود والتجديدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.