التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من متابعي التليفزيون ومحبي الدراما العربية رؤية بطلة مسلسل الجسر نيللي كريم والذي من المنتظر أن تذاع أولى حلقاته اليوم، حيث أن النجمة نيللي كريم معروفة بإمكانياتها التمثيلية الرائعة وقدرتها على تقمص كل الشخصيات على اختلافها، مما يجعلها محط الأنظار من الجمهور مع كل عمل جديد يطرح لها، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سنستعرض معا أهم ما ورد بشأن ابطال مسلسل الجسر نيللي كريم و آخرون.

قصة مسلسل الجسر نيللي كريم

مسلسل الجسر من بطولة نيللي كريم وعمرو سعد، ومن قصة وإخراج بيتر ميمي، تدور أحداث المسلسل في قالب من التشويق والخيال العلمي حول مستقبل افتراضي داخل إطار خيالي بعد عشر أعوام من تدمير كوكب الأرض بسبب الحروب و شيوع استخدام أسلحة الدمار الشامل، مما أدى بالبشر من سكان كوكب الارض إلى العودة للبدائية بطبيعة الحال، وقد اكتظت الأرض بسلاسل من المقابر الجماعية لأفراد الشعوب وانتهت التكنولوجيا الحديثة وتم سحق الحضارات الإنسانية فأصبح مصير البشرية مأساويا.

وفي ظل تلك الأحداث الديستوبية يتمكن قلة من البشر في بقاع متفرقة من الأرض النجاة بأنفسهم وإنشاء مخابئ سرية لهم وتأمين موارد غذائية تعينهم على مواصلة الحياة، ويبقى لهم الأمل الوحيد في النجاة من هذا الجحيم هو الوصول لبقعة الضوء الوحيدة المتمثلة في الجسر.

يبدأ عرض مسلسل الجسر اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 على منصة شاهد الإلكترونية والمتاحة عبر موقع رسمي وتطبيق على الإنترنت، ويقع في ست حلقات فقط إذ أنه يعتبر من موضة المسلسلات القصيرة mini series والتي نجحت بشدة في الفترة الماضية، مثل مسلسلات في كل أسبوع يوم جمعة، شقة ستة، شديد الخطورة.

مسلسل الجسر نيللي كريم تلعب دور مختلف

تلعب الفنانة نيللي كريم داخل أحداث مسلسل الجسر شخصية زعيمة مستعمرة ناجية، وقد وصفت تجربتها وشخصيتها في العمل بأنها كاركتر غير تقليدية في عصر فني غير تقليدي.

وأردفت موضحة شخصيتها في المسلسل قائلة أن شخصيتها ديكتاتورة تهدف إلى حماية الناجين في المستعمرة، وعن تقديم شخصية مختلفة عن كل ما قدمته من قبل قالت أنها تحب النقلات والتنويع وهذا يرضيها كفنانة، وكشفت الستار عن حبها القديم لأعمال الأكشن والحركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.