التخطي إلى المحتوى

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10 التركي والذي يروي حكاية أسطورية تاريخية وبدأ عرضة في الثامن من نوفمبر 2021 ويعرض منه حلقة واحدة كل أسبوع، ومسلسل ألب أرسلان الحلقة 10 من إخراج سدات إنجي وسيناريو إيمرة كونوك، ومن إنتاج شركة أكلي فيلم، وتمكن مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10 من جذب أنظار ملايين المتابعين على الرغم من أنه مسلسل يأخذ الطابع التاريخي.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10
مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10

مسلسل ألب أرسلان واحد من أحدث المسلسلات التركية، وبدأ عرضه لأول مرة على قناة TRT1 التركية فيي الثامن من نوفمبر 2021، والمسلسل من إخراج سدات إنجي وسيناريو إيمرة كونوك، ومن إنتاج شركة أكلي فيلم، ويروي مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10 قصة تاريخية خيالية تتناول نهضة دولة السلاجقة، وهيكل الدولة في هذه الفترة، كذلك الأحداث السياسية التي مرت بها الدولة، والحروب التي خاضتها هذه الدولة، وأيضّا حياة السلطان ألب أرسلان.

فريق عمل مسلسل ألب أرسلان الحلقة 10

يقوم على هذا العمل فريق كبير جميعهم كم النجوم المحبوبين والذين أثبتوا جدارتهم وهم:

  1. باريش أردوتش ويقوم بشخصية السلطان ألب أرسلان وهو الحاكم الثاني للدولة السلجوقية، وهو ابن جغري بك وأبن أخ طغرل بك.
  2. فخرية أوجن وتقوم بدور أكجا خاتوي وهي زوجة السلطان ألب أرسلان.
  3. محمد أوزغور في دور نظام الملك، وهو وزير جغري بك وألب أرسلان، وكذلك ملك شاه وهو يعمل كمستشار للدولة.
  4. أردنش جولينار ويقوم بدور جغري بك وهو شقيق طغرل بك ووالد السلطان ألب أرسلان وقاورد بك وسليمان، كذلك جد ملك شاه.
  5. باتن أوشان ويقوم بدور قاورد بك وهو ابن جغري بك، وابن اخ طغرل بك، كذلك والد طوران شاه وشقيق السلطان ألب أرسلان وسليمان.

مع باقة من الممثلين والفنانين في الأدوار الأساسية والفرعية والتي جعلت المشاهدين يلتفون حول المسلسل ويتابعونه بشغف كبير، وبالطبع تتنافس العديد من المواقع الإلكترونية من أجل عرض المسلسل وحلقاته الجديدة، وبالطبع تعرض الحلقات بالترجمة العربية، وتتوافر في أغلب المواقع، والتي لابد من البحث عنها كثيرًا كي تصل إليها، لا تبحث يمكنك متابعة الحلقة في موقع مولانا الآن بكل سهولة مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.