التخطي إلى المحتوى

يكتسح عنوان البحث مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك موقع شاهد ومنصات المشاهدة، حيث يعتبر مسلسل الجسر بطولة الممثلين المصريين عمرو سعد ونيللي كريم من الأعمال الدرامية التي ترقبها الجمهور بشغف كبير، لذلك سنتناول اليوم عبر هذا التقرير ونلقي الضوء حول أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الجسر والتي عرضت بالأمس على منصة شاهد العربية الإلكترونية للعرض.

مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى
مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى

موعد عرض مسلسل الجسر

تنطلق أولى حلقات مسلسل الجسر وهو من إنتاج شركة اس برودكشن في يوم الثلاثاء الثامن عشر من يناير/كانون الثاني، وذلك على منصة شاهد الإلكترونية التابعة لمجموعة شركات إم بي سي، وهو يتكون من ست حلقات تدور في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتم طرح الإعلان التشويقي الأول للمسلسل في يوم الإثنين، وقوبل بترحاب كبير من الجمهور.

مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى
مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى

مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى

كان المخرج بيتر ميمي قد أتم في الأيام القليلة الماضية من عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من مسلسل الجسر استعدادا لبداية عرضه عبر منصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل بعد قضاء سنوات طويلة من الحروب قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس إلى العيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون يفرضون قوانين صارمة وغريبة.

تدفع كل هذه الأمور بطل المسلسل نوح إلى اصطحاب ابنه ناجي في رحلة محاطة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي من المفترض أنه آمن بالنسبة للطفل الصغير ومستقبله، رغم أنه لم يزره من قبل وهو الجسر، مسلسل الجسر من بطولة: عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وهو من إنتاج شركة s productions سالي والي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى
مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى

وكانت نيللي كريم قد قالت في تصريحات صحفية سابقة إن المسلسل يمزج بين الحركة والتشويق بعد نهاية العالم، إذ تعيش مجموعات من الناس داخل مستعمرة دليلة، وصرحت نيللي كريم إلى أنها زعيمة هذه المستعمرة، وتتخذ قرارات يومية مبنية على مبادئ وضعها والدها،وأوضحت أن هذه الزعيمة شخصية ديكتاتورية ترى نفسها على حق دائماً، وهدفها الأهم هو حماية أهالي المستعمرة.

ووصفت شخصية دليلة بأنها شخصية غير تقليدية في عصر غير تقليدي ضمن تجربة مختلفة عن أي مسلسل آخر، وذكرت أن أحداث المسلسل تدور حول رحلة إلى مستقبل مجهول تنطلق حينما يحاول مَن تبقى على الأرض الوصول إلى بقعة الضوء الوحيدة الباقية فيها، بعد سبعين سنة على نهاية العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.