التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل لقاح كورونا 2022 من موقع وزارة الصحة والسكان، فى إطار تأكيدات رئيس الجمهورية، والحكومة المصرية على إستمرار الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وتوفير التسجيل للحصول على لقاحات كورونا لجميع المواطنين بمختلف أعمارهم، وذلك لعودة الحياة الاقتصادية والاجتماعية إلى طبيعتها، وتسجيل لقاح كورونا عبر الموقع الالكتروني الرسمى لوزارة الصحة والسكان.

رابط تسجيل لقاح كورونا

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة والسكان، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن خطوات تسجيل لقاح كورونا بالرقم القومي، لكافة المواطنين من خلال موقع وزارة الصحة.

رابط تسجيل لقاح كورونا قامت الحكومة المصرية، بتوفير ملايين الجرعات من لقاحات فيروس كورونا بأنواعها المختلفة، منها فايزر وسينوفاك واسترازينكا، وتوفير شحنات من عقار إيفوشيلد لعلاج مصابي فيروس كورونا خاصة للمواطنين بالأمراض المزمنة.

تحديد فئات المواطنين للحصول على لقاح كورونا 2022

فى السياق، شددت الحكومة ومجلس الوزراء، على ضرورة تسجيل لقاح كورونا للمواطنين، وأخذ المصل تجنبا لتوقيع عقوبات شديدة منها منع دخول العاملين والمواطنين المصالح والهيئات الحكومية المختلفة والمدارس والجامعات بأنحاء الجمهورية.

رابط تسجيل لقاح كورونا من وزارة الصحة المصرية 2022

فى الختام، أعلنت وزارة الصحة والسكان، إتاحة تسجيل لقاح كورونا لجميع فئات المواطنين، وذلك من خلال رابط الموقع الإلكتروني الرسمى لها بعدة خطوات سهلة كالآتي:

  • أولا.. الدخول على رابط موقع وزارة الصحة والسكان الرسمى للتسجيل.
  • كما يتم كتابة الإسم وفقاً للبطاقة، وتسجيل الرقم القومي المكون من 14 رقماً بدقة.
  • كذلك إختيار الفئة من كبار السن أو الشباب، أو المهن المتعددة.
  • بالإضافة إلى تحميل التاريخ المرضى من أمراض مزمنة وخلافه، وكتابة رقم التليفون المحمول لتلقى رسالة موعد ومكان التطعيم بالمصل.
  • وايضا يتم استلام رسالة نصية تتضمن طلب التسجيل المكون من 20 رقماً، ثم الإنتظار لتلقى لقاح كورونا الجرعة الاولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.