التخطي إلى المحتوى

القناة الجزائرية الارضية والتي تتبع للتلفزيون الجزائري الحكومي من القنوات  وهي قناة حصلت شهرة وذاع صيطها على مستوى جميع الدول العربية وخاصة المشاهدين الذين يتابعون مباريات كرة القدم حيث ان هذه القناة في  الآونة الأخيرة اشتهرت بسبب ما قررت أن تفعله بأن تعرض مباريات كأس أمم افريقيا جيعها بشكل مجاني للكل، والجدير بالذكر أن مباريات كأس أمم افريقيا اخذت حقوق نشرها وبثها شبكة اخبار بي ان سبورت القطرية ولكن تعرض المباريات على قنواتها باشتراك شهري وبشراء الجهاز الخاص بها أيضاً، سنذكر في هذا المقال عن القناة الجزائرية الأولى وتردها وتفاصيل ادخالها.

القناة الجزائرية الارضية
القناة الجزائرية الارضية

تردد القناة الجزائرية الأولى (الأرضية)

إن القناة الجزائرية الأولى أو ما تسمى أحياناً بالأرضية هي قناة موجودة على عدة أقمار صناعية بترددات مختلفة وتعرض وتبث للمشاهدين مباريات كأس أمم افريقيا المقام في الكاميرون لعام 2022، حيث يشارك في هذه المسابقة 24 دول من قارة افريقيا وبينهم يوجد أربعة دول عربية وهي مصر والجزائر وتونس والمغرب وسنقوم الآن بذكر تردد هذه القناة الجزائرية الارضية على عدة أقمار كالتالي.

القناة الجزائرية الارضية
القناة الجزائرية الارضية

تردد القناة الجزائرية الارضية على قمر نايل سات

إن هذه القناة الموجودة على قمر نايل سات لها تردد يبلغ 11680 أما بالنسبة لمعدل الترميز الخاص بها وهو 27500 وايضاً الاستقطاب الذي تملكه القناة الجزائرية الارضية أفقي.

تردد القناة الجزائرية الارضية على قمر Astra sat

إن هذه القناة الموجودة على قمر Astra sat لها تردد يبلغ 11597 أما بالنسبة لمعدل الترميز الخاص بها وهو 22000 وايضاً الاستقطاب الذي تملكه القناة عمودي.

تردد القناة الجزائرية الارضية على قمر سهيل عرب سات

إن هذه القناة الموجودة على قمر سهيل عرب سات لها تردد يبلغ 11785 أما بالنسبة لمعدل الترميز الخاص بها وهو 27500 وايضاً الاستقطاب الذي تملكه القناة الجزائرية الارضية عمودي.

تردد القناة الجزائرية الارضية على قمر عرب سات

إن هذه القناة الموجودة على قمر عرب سات لها تردد يبلغ 3884 أما بالنسبة لمعدل الترميز الخاص بها وهو 27500 وايضاً الاستقطاب الذي تملكه  R.

القناة الجزائرية الارضية
القناة الجزائرية الارضية

القناة الجزائرية الأرضية وأهم ما تنقله

من اهم قنوات التابعة للتلفزيون الجزائري ومن أكثر القنوات شعبية على مستوى الجزائر والوطن العربي حيث تعد هذه  القناة الجزائرية الارضية حاضنة لمباريات كأس امم افريقيا بالإضافة لكأس العالم والألعاب الأولمبية الصيفية وغيرها من البطولات الأخرى المهمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.