التخطي إلى المحتوى

حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون في منافسات الجولة الثامنة عشر من فوز وشراكة كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسيحل فريق نادي النصر ضيف على فريق نادي التعاون في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يقام بكل فاعلياته، وتلقي منافسات دوري المحترفين السعودي اهتمام كبير للغاية من الجمهور المحب للساحرة المستديرة، وهو ما يدفع الجميع للتساؤل حول طرق حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون.

حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون

إن كنت تريد حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون فكل ما عليك أن تدخل إلى منصة مكاني، وهي المنصة الوحيدة التي تتوافر فيها تذاكر مباريات كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، كل ما عليك أن تضغط على شراء التذاكر وستنتقل إلى صفحة التسجيل، في حالة كان لديك حساب بالفعل على المنصة قم بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واضغط تسجيل الدخول.

أما في حالة كانت هذه أول مرة فيمكنك إنشاء حساب جديد، وكتابة بيانات وبعدها يمكنك حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون بكل سهولة، فقط قم بتحديد فريقك واختر الفئة التي تناسبك، وتذكر أن فرص حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون محدودة. وتتراوح تذاكر المباراة بين عشرة ريال سعودي إلى مئة ريال سعودي

وذلك لأن الأعداد المقبولة بالحضور تم تقليلها من أجل تجنب أي ازدحام أو تكدس قد يكون سبب في تفشي عدوى فيروس كورونا، وبالتالي حرصت الإدارة المنظمة على تقليل أعداد الحضور لضمان التباعد الجسدي. وستقام المباراة في تمام الثالثة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة يوم الغد الجمعة الحادي والعشرين من يناير 2022.

تفاصيل قبل مباراة النصر والتعاون

تأتي مباراة النصر والتعاون من ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر في كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ولنادي النصر حتى الآن رصيد 32 نقطة بفارق فقط ستة نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الأول، بينما التعاون يأتي في المرتبة الثالثة عشر برصيد سبعة عشر نقطة فقط، وذلك بعد أن خسر التعاون أخر مبارياته أمام نادي الهلال في الجولة السابعة عشر، على الرغم من أنه قبل مباراة الهلال فاز بمباراة ضمك، وقبلها الحزم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.