التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المصريين عن سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت في الساعات الأخيرة المنقضية، حيث تصدر العنوان مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث وخاصة مواقع الأخبار المهتمة بالفنانين و الرياضيين ونجوم المجتمع.

من المعتاد حاليا أن يستيقظ الشارع المصري في كل يوم على خبر وفاة واحد من الشخصيات العامة، حيث ارتفعت نسبة وفيات المشاهير خلال العامين السابقين جراء تفشي وباء كورونا، ولهذا عبر هذا التقرير سنستعرض تفاصيل خبر سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت للوقوف على ملابسات الوفاة.

سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت
سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت

المفاجأة في الأمر أن وفاة اللاعب عبد الكريم محمود عزت ليست خبر جديد كما يتصور البعض، فقد توفي اللاعب الشهير في مارس من عام 1994، ولكن الشئ بالشئ يذكر.

سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت صقر

يعتبر اللاعب عبد الكريم محمود عزت صقر من اللاعبين المصريين المتميزين، والذي ولد بتاريخ الثامن من نوفمبر لعام 1918ميلادي واشترك في مباريات النادي الأهلي وهو لم يزل في المدرسة الثانوية منذ نعومة أظافره، ثم التحق بالنادي الأهلي ولم يبرحه بعد ذلك.

كما شارك في دورة الألعاب الأوليمبية في برلين لعام 1936 وكان أصغر لاعب مصري يشترك في هذه الدورة، حيث أن عمره لم يتخطى الثامنة عشر وقتها، وكان يلعب كرة القدم في مركز المهاجم الصريح.

سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت
سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت

في اي نادي لعب عبدالكريم محمود عزت صقر

لعب النجم الدولي المصري السابق عبد الكريم لحساب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث لعب لفريق الاهلي من العام 1935 الى 1939، ثم انتقل الى الغريم التقليدي الزمالك ولعب فيه من العام 1939 الى العام 1953 ميلادي ومن ثم انتقل الى النادي الاهلي مره اخرى ولم يغادره حتى الاعتزال.

سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت
سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت

سبب وفاة عبدالكريم محمود عزت صقر

في السادس من شهر مارس لعام 1994 نشرت وسائل الإعلام والوكالات الرياضية خبر وفاة اللاعب عبد الكريم محمود عزت صقر، إذ عاش حياة صعبة اثر خسارته المادية بعد انفاق ثروته على عشيقته اليونانية والخسارة التي تعرض لها بعد ذلك، وتعرض لازمة صحية في الثمانينات اودت بحياته، بينما ظلت تفاصيل الوفاة الدقيقة ملتبسة وغير معروفة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.