التخطي إلى المحتوى

الكثير من الناس ينتظروا الأوكازيونات والخصومات كل عام لشراء كل إحتياجاتهم وطلباتهم من ملابس وأحذية وشنط وغيرها من المنتجات، تعرفوا على موعد الأوكازيون الشتوي 2022 والذي يقدم الكثير من الخصومات تصل ل50٪ وأكثر من ذلك.

موعد الأوكازيون الشتوي 2022
موعد الأوكازيون الشتوي 2022

موعد الأوكازيون الشتوي 2022

صرح المهندس عبد المنعم خليل رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة بوزارة التموين، إن الأوكازيونات تعتبر فرصة لكل مواطن كي يشتري كل إحتياجاته من هذا الوقت من العام بأسعار مخفضة وبجودة ممتازة.

ثم أضاف “عبد المنعم” خلال لقاء معه في برنامج ٨ الصبح الذي يذاع على قناة”دى أم سى” الفضائية:  أن موعد الأوكازيون الشتوي 2022 يبدأ اعتباراً من ٧ فبراير ويستمر لمدة شهر.

موعد الأوكازيون الشتوي 2022
موعد الأوكازيون الشتوي 2022

 

كما أشار رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة بوزارة التموين، إلى أن التخفيضات والخصومات داخل فترة الأوكازيون قد تصل إلى ٥٠٪، وفي نفس الوقت فرصة للتاجر أن يتخلص من البضاعة المخزنة لديه.

وتابع رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة بوزارة التموين حديثه وتصريحه، أن هذه الفترة تعد إنتعاش للتجارة الداخلية، كما إكد على عمل تخفيضات وعروض وخصومات حقيقة وغير وهمية من خلال السعر الأصلي للمنتج والسعر بعد التخفيض.

موعد الأوكازيون الشتوي 2022
موعد الأوكازيون الشتوي 2022

إعلان وزير التموين عن الأوكازيون

كما قرر الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة ‏الداخلية إنه سيتم بدء موسم التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون الشتوي) لعام ‏‏2022 وذلك إعتبارا من يوم 7 فبراير المقبل ولمدة شهر كامل.

ويجب على ‏كل محل ضرورة حصول المحال بموافقة على ‏المشاركة في التصفية قبل موعد الأوكازيونات بأسبوعين وذلك من مديريات التموين الداخلية ‏الواقعة في دائرة المحال التجارية.

وقد نص القرار علي ضرورة إعلان ‏الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع التي ستعرض للبيع في فترة الأوكازيون مع ‏بيان عن الثمن الحقيقي لها قبل الأوكازيون.

كما طالب الوزير من مديري المديريات بتسهيل الإجراءات ‏لأصحاب المحل لكي يشاركوا في الأوكازيون وشدد على ضرورة مراقبة السلع ‏المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات المقررة.

موعد الأوكازيون الشتوي 2022
موعد الأوكازيون الشتوي 2022

كما قال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، إن ‏الغرض الأساسي من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية ومنها يحصل ‏المواطن على السلع التي يحتاجها بتخفيضات قد تصل إلى 50% مثل العام الماضي، كما يعتبر الأوكازيون فرصة  بالنسبة للمواطن فهي أيضاً فرصة ‏سانحة للتاجر الذي يستخدم الأوكازيون لإحداث رواج في تجارته، حيث أكد على أن كل عام يشارك في الأوكازيون بفترتيه الشتوية والصيفية ما يزيد ‏عن 3500 محل،و أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط لكنه يشما محال الأدوات المنزلية ومحال بيع الجلود (الأحذية و الشنط) ‏وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.