التخطي إلى المحتوى

موعد مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 وشروط تعيين 30 ألف معلم ومعلمة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدء تعيين 150 ألف معلم ومعلمة بمختلف مدارس الجمهورية، وذلك بناءً على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفتح باب التعيينات في المدارس لسد العجز الشديد بها، من خلال توظيف 150 ألف مدرس ومدرسة على مدار خمس سنوات، في عدة مواد دراسية، وطبقاً الشروط اللازمة دون محسوبية أو تدخلات بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وإعلان اسماء المكلفين بعد إعلان النتيجة.

موعد مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الحكومة المصرية، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 ، لسد العجز في جميع مدارس المحافظات، وفقاً للشروط مع أولوية التعيين في المدارس الابتدائية.

مسابقة وزارة التربية والتعليم
مسابقة وزارة التربية والتعليم

شروط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

فى السياق ذاته، تم إتاحة التقديم فى اعلانات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 ، وإختيار المتقدمين لشغل الوظائف بشرط الحصول على مؤهل تربوى من إحدى الجامعات أو مؤهل عالي ودبلوم تربوى، مع إعطاء أولوية للحاصلين على تقديرات عالية فى الليسانس والبكالوريوس، خاصة أن منظومة التعليم الجديدة تتطلب مهارات عالية وحديثة من المعلمين والمعلمات.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 ، حيث تم التأكيد على عدم إعطاء أولوية للمتعاقدين حاليا، أو مدرسي الحصة، ولكن الفرصة متاحة أمام جميع الخريجين من كليات التربية وغيرها من المؤهلات دون واسطة ومحسوبية، مع إختيار أفضل الكفاءات عبر المسابقة.

مواعيد التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

في النهاية، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن كافة خطوات التقديم في مسابقة التعيينات الجديدة، والتقديم إلكترونيا لإتاحة الفرصة أمام الجميع دون تدخل بشرى، وذلك عبر الموقع الالكتروني الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

فى الختام، أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إتاحة التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 ، بداية من 7 فبراير المقبل، مع ملء جميع البيانات بدقة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمى للوزارة، مع إتاحة النتيجة للتعيين ضمن 30 ألف معلم، عقب إنتهاء التقديم و الإختبارات بمدة شهرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.