التخطي إلى المحتوى

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة وهي القصة التاسعة والأخيرة في سلسلة مسلس نصيبي وقسمتك، وهي تعرض لأول مرة داخل مصر، حيث أنها من ضمن قصص الموسم الثالث وليس الرابع، وتم تصويرها والانتهاء منها عام 2019 ولكن لم تعرض إلا في الدول العربية وعلى مواقع الأنترنت، ولأول مرة تعرض في مصر، ومسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة بطولة شريف سلامة، والتوأم نورهان منصور ورانيا منصور، ومعهم الفنانة القديرة سلوى عثمان.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة بدأ عرضها بالأمس لأول مرة وهي من بطولة شريف سلامة ورانيا منصور وشقيقتها نورهان منصور وسلوى عثمان ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة، وتدور حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة هذه المرة في إطار أقرب إلى الخيال العلمي وليس الرعب كما تخيل البعض، وتعتبر هذه القصة من القصص النادر تقديمها في الدراما العربية وأقرب للقصص العالمية التي نتابعها على المنصات الغربية الكبيرة.

جديرًا بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتشارك فيها نورهان ورانيا التمثيل معًا، فقد سبق وتشاركا في مسلسل سبع أرواح بطولة خالد النبوي وإياد نصار ورانيا يوسف، ولكن سبع أرواح كان في إطار الإثارة والجريمة والتشويق.

عرض مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة هي القصة التاسعة والأخيرة من بين قصص الموسم الرابع، ويعرض المسلسل على شاشة أون تي في، في تمام الساعة الثامنة مساءا. وحقق المسلسل في هذا الموسم نجاح كبير للغاية خاصة القصة الأولى النظارة البيضاء والتي كانت بطولة أمير المصري، والتي جعلت الملايين يتابعون المسلسل من كل الوطن العربي وليس مصر فقط، كما أنها أثبتت القدرات التمثيلية الكبيرة لأمير المصري والذي أكد في الكثير من المرات أنه يحتاج إلى تحقيق نجاح في بلده مثلما حققه في الخارج، كما أنه بحاجة إلى تركيز الصحافة والإعلام معه ليعرفه الجمهور بشكل أقرب.

مسلسل نصيبي وقسمتك يناقش الكثير من القصص الرائعة والتي تعرض في إطار جديد كليًا، ويتوقع أن تستمر المواسم بقصص جديدة ورائعة من تأليف المبدع عمرو محمود ياسين.

إليك مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بدلة جديدة الحلقة 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.