التخطي إلى المحتوى

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول لعام ٢٠٢١-٢٠٢٢ فى مصر يبحث المواطنين المصريين بخصوص نتيجة الصف الرابع الابتدائي حيث أن الطلاب قد أتموا جميع الامتحانات فى جميع المحافظات للفصل الدراسي الأول والتي قد بدأت في الخامس عشر يناير وأنها قد استمرت حتى يوم الخميس عشرون يناير، وبعد ذلك قاموا أولياء الأمور فى البحث عن النتيجة.

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي
موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس

أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية أن درجات الصف الرابع الابتدائي سوف يتم تقيمها بالألوان حيث يكون لكل طالب تقيم معين ولا يتم تصنيفها مثل السنوات الماضية، وسوف يتم تحديد مستوى كل طالب وستكون النتيجة حمراء أو خضراء او زرقاء أو صفراء. 

ان اللون الأزرق سوف يعنى الطلاب المتميزين واللون الأخضر يعنى الطلاب المجتهدين، واللون الأصفر يعنى يحتاجون المساعدة والدعم، واللون الأحمر يعنى أن الطالب يحتاج إلى الدعم الكبير.  

قد تقدم للامتحان حوالي ٢٦٠٠٠٠٠ طالب وطالبة من الصف الرابع الابتدائي فى محافظات جمهورية مصر العربية للفصل الدراسي الأول لسنة ٢٠٢٢ فى الموعد التى حددته وزارة التربية والتعليم.

أن جميع الأسئلة التي جاءت فى امتحان الصف الرابع الابتدائي فى الفصل الدراسي الأول كانت مأخوذة من موقع بنك المعرفة وأن جميع الامتحانات والاسئلة لجميع المواد جاءت مختلفة من مدرسة إلى أخرى.

سوف تظهر النتيجة عقب الانتهاء من التصحيح وإعلان المديريات التعليمية ظهور النتائج ٢٠٢٢ وسوف تظهر بشكل مختلف عن السنوات الماضية فإنها تظهر بالألوان.

امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الاول
امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الاول

امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الاول

فإن امتحان الصف الرابع الابتدائي قد اختلف عن السنوات الماضية وكان الامتحان بشكل جديد وقد حددته وزارة التربية والتعليم وفق لما قررته، فإن امتحان الصف الرابع الابتدائي كان يحتوى على ١٥ سؤال لكل المواد ما عدا مادة اللغة العربية وكان تحتوى على ٢٠ سؤالا، فقد أدى الطالب ٨ مواد فى الصف الرابع الابتدائي فمنهم ٥ مواد أساسية وهى اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والتعلم والرياضيات، و٣ مواد إضافية وهى مادة الدين والمهارات المهنية وتكنولوجيا المعلومات. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.