التخطي إلى المحتوى

أثار فيلم أصحاب ولا أعز الكثير من الجدل والانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الفنانة مني ذكي حيث وصف البعض هذا الفيلم أنه اباحي ويروج لما يخالف المجتمع وقيمه، ويعتبر هذا الفيلم هو النسخة  الـ 19 من الفيلم اليوناني الذي طال انتظاره Perfect Strangers وحقق هذا الفيلم نجاحات كبيرة في نسخه المختلفة حول العالم.

فيلم أصحاب ولا أعز

يجمع فيلم أصحاب ولا أعز نخبة من النجوم من الدول العربية ومن ضمنهم الفنانة اللبنانية نادين لبكي، والفنانة مني ذكي، والفنان إياد نصار، وتم إخراج العمل بواسطة وسام سميرة ويعتبر هذا العمل هو أول تجربة سينمائية لها وأثار مشهد في فيلم أصحاب ولا أعز تقوم به الفنانة مني ذكي الكثير من الجدل حيث تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في الحقيبة.

ولذلك نالت الفنانة المصرية الكثير من الانتقادات كما أن الفيلم يناقش المثلية الجنسية من خلال لعبة يقوم بها سبعة أصدقاء خلال حفلة للعشاء، ويقرروا وضع الهواتف على الطاولة بشرط أن يتم سماع جميع الرسائل والمكالمات أمام الجميع، وتتحول هذه اللعبة إلى فضائح ويتم التعرف علي اسرار كل منهم.

حقيقة طلاق مني ذكي
حقيقة طلاق مني ذكي

حقيقة طلاق مني ذكي

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة طلاق وقالوا انها تعود للفنانة مني ذكي لكن هذا الكلام غير صحيح وان أحمد حلمي ومني ذكي لا توجد بينهم اي خلافات بسبب فيلم أصحاب ولا أعز.

الرقابة توضح مصير فيلم أصحاب ولا أعز

صرح رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبدالجليل أن هذا الفيلم يعرض على منصة «نتفلكس»، وليس له علاقة بمصر وهو فيلم لبناني وان هذا الفيلم يخضع لرقابة المنصة وشروطها وأنه في حال تقرر عرضه في مصر سوف يخضع لرقابة المصنفات المصرية وفي هذه الحالة يتم الإقرار بعرضه من عدمه حسب شروط الهيئة الرقابية المختصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.