التخطي إلى المحتوى

حصريًا مشاهدة فيلم من أجل زيكو سينما والذي أصبح متاحًا للتو من أجل المشاهدين، بالطبع هذه النسخة مسربة وغير قانونية ولكن لمن لا يتاح له الذهاب إلى السينما يمكنك أن تشاهد فيلم من أجل زيكو سينما الآن فقط وحصريًا على بوابة مولانا، وسوف نستعرض معك أهم أحداث الفيلم الكوميدي من أجل زيكو.

شاهد فيلم من أجل زيكو سينما

إن لم يتح لك مشاهدة فيلم من أجل زيكو سينما يمكنك الآن مشاهدته حصريًا معنا، ويدور فيلم من أجل زيكو حول أسرة زكريا الطفل الصغير، أسرة بسيطة تتكون من أب وأم وطفلهم زكريا، ويعيش معهم في نفس المكان جد زكريا لوالده وكذلك عمه، يعاني الجد من أمراض الشيخوخه، والعم كذلك يعاني من إدمان المخدرات.

بينما يعمل والد زيكو كسائق لسيارة تكريم الإنسان – سيارة نقل الموتى- ووالدته غير متعلمة تعمل في طهي الطعام بالطلب، ويضغط الفقر وضيق الحال على الأسرة الصغيرة، الأمر الذي يجعل والدة زيكو تتخذ قرار الانفصال، ولكن قبل الموعد المحدد للطلاق يكتشفون أن ابنهم زكريا مرشح لمسابقة للعباقرة، لا تصدق هذه الأسرة البسيطة في الحال وكل شئ ما يحدث ويتحمسون من أجل هذا الحلم والأمل الجديد.

رحلة فيلم من أجل زيكو سينما

تقرر الأسرة السفر إلى سيوة ويتعرضون لكثير من المواقف المضحكة في الطريق، تلك المواقف تعرفهم أنهم السند الوحيد لبعضهم البعض، ولكن بعد أن وصولوا إلى مقر المسابقة بعد طول عناء وجهد يكتشفون أن طفلهم ليس عبقريًا، وأن الأمر ما هو إلا تشابه أسماء، وهنا يصرون على استكمال الطريق حتى لو خسر طفلهم كي لا يصدم في نفسه، وبالفعل يدخل الطفل المسابقة ولكنه بالطبع يفاجئ بالأسئلة الصعبة التي لم يسمع عنها حتى من قبل.

هنا يطلب الطفل أن يغني لأن الغناء هو الشئ الوحيد الذي يجيده وبالفعل حين يغني يعجب الجميع، وفي تتر النهاية نعرف أن زيكو على الرغم من أنه ليس عبقريًا إلا أنه حقق حلم أسرته وأصبح الأمل الذين يريدونه في الحياة.

الفيلم بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز وكلاهما ظهر بشكل جميل ومبهر ومعبر بشدة، الفيلم يدور حول الأسرة وأهمية كل فرد من أفرادها وكذلك مدى التضحية التي يمكن أن تقوم بها أسرتك لمساعدتك في أوقات الضيق.

جديرًا بالذكر أن فيلم من أجل زيكو مناسب للأطفال وللعرض العائلي، وبه قصة جيدة والكثير من كوميديا الموقف المحببة.

الآن مشاهدة فيلم من أجل زيكو سينما

يمكنك الآن مشاهدة فيلم من أجل زيكو سينما مباشرة وحصريًا على بوابة مولانا

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.