التخطي إلى المحتوى

ارتفعت أسعار الذهب في أسواق الصاغة المصرية، خلال تعاملات اليوم الإثنين، حيث بلغ سعر الأوقية 1837,20 دولار، بعد الانخفاض الملحوظ بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي في سعر الذهب، خاصة مع الإهتمام الكبير من المواطنين بسعر الذهب باعتباره مصدرا مهما للادخار.

إرتفاع أسعار الذهب في تعاملات اليوم الإثنين

بالإضافة إلى ذلك، شهدت أسواق الصاغة المصرية، إرتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم، خاصة الجنيه الذهب وعيار 21 الذى يشهد إقبالاً كبيراً في معدلات شراء الذهب من المواطنين.

كذلك ياتى إرتفاع أسعار الذهب، نتيجة التوترات السياسية الحالية بين روسيا وأوكرانيا، وأيضًا ما أثير عن تطبيق دمغة الليزر لجميع المصوغات الذهبية في مصر.

أسعار الذهب في الأسواق الإثنين
أسعار الذهب في الأسواق الإثنين

سعر الذهب أسعار الجنيه الذهب في الأسواق المحلية

أسعار الذهب ، حيث شهد سعر الجنيه الذهب إرتفاع خلال اليوم، وبلغ 6424 جنيهاً بالمحلات اليوم الإثنين.

أسعار الذهب عيار 24 قيراط فى الأسواق

فى السياق، شهدت أسعار الذهب عيار 24 قيراطاً إرتفاع طفيف في السعر بمقدار أربعة جنيهات، حيث بلغ 919 جنيه للجرام الواحد.

إرتفاع سعر الذهب عيار 21 قيراط

وأيضًا شهد سعر جرام الذهب عيار 21 إرتفاع خلال تعاملات اليوم ضمن موجة إرتفاع أسعار الذهب، حيث بلغ 812 جنيهات للجرام.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب عيار 18 قيراط الإثنين

فى النهاية، ومع بداية التعاملات ارتفع سعر الذهب عيار 18 قيراطاً فى أسواق الصاغة، حيث بلغ 689 جنيها للجرام بمختلف المحلات بالمحافظات.

فى الختام، تأثرت أسعار الذهب خلال الفترة الحالية بعدة أحداث وتوترات، سواء على مستوى الأسواق المحلية أو العالمية، ومنها إرتفاع المخاوف من زيادة معدلات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية، وايضا بعض الأسواق المحلية.

كما تأتى مخاوف زيادة أسعار الذهب فى ظل اقتراب اجتماع اللجنة الإتحادية لمجلس الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى مما سيترتب عليها تغييرات في أسعار الذهب بالأسواق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.