التخطي إلى المحتوى

أثار محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي الجدل حول مستقبل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق بعدما نشر تغريدة تحتوي على بعد الأرقام والاحصائيات للاشارة إلى أن الفريق الأحمر كبيرًا بجمهوره وتاريخه وأن المدرب المحظوظ من يدربه، وجاء ذلك في فترة يشهد فيه الوسط الرياضي جدلًا بسبب مفاوضات تجديد عقد موسيماني والتي تبدو أنها أقرب للانهيار ورحيل المدرب الفائز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين مع نهاية مدة عقده، وكانت تغريدة محسن صالح بمثابة إشارة واضحة إلى أن الأمر قريب للغاية.

تغريدة محسن صالح تثير شكوك حول مستقبل موسيماني

نشر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي تغريدة أثارت جدلا واسعا على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”. في فترة تشهد جدلًا واسعًا حول مستقبل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء.

وجاء نص تغريدة محسن صالح كالآتي: “اللي يدرب النادي الأهلي ده يوم مناه، بطولات الأهلي في الألفية الجديدة شهدت التتويج بـ 20 بطولة مع مانويل جوزيه، و9 بطولات مع حسام البدري، وبطولتين مع الإسباني جاريدو، حقق الأهلي مع محمد يوسف بطولتين وزيزو بطولة واحدة، وحقق مع فتحي مبروك بطولتين، كما حقق مع فايلر بطولتين، ومارتن يول وديكسي وأوليفييرا بطولة واحدة، كما حقق مع بيتسو موسيماني 5 بطولات، يا بخته ويا هناه.

حذف تغريدة المثيرة للجدل بعد ساعات

وحذفت تغريدة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بعد ما يقارب ساعة من نشرها نتيجة تعرضها لهجوم عنيف من قبل متابعي كرة القدم في مصر بشكل عام ومشجعي النادي الأهلي بشكل خاص بسبب ما وصفوه بأنه مضر لصورة النادي الأهلي وأنه لا يجب أن تسير الأمور بهذه الكيفية في القلعة الحمراء خصوصًا أن بيتسو موسيماني واحدًا من أنجح المدربين في تاريخ الفريق الحديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.