التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من متابعي علم الاقتصاد وأخباره في مصر والعالم العربي بمعرفة سعر العملات كافة، وخاصة الريال السعودى اليوم مقابل الجنيه المصري ومقابل كافة العملات العالمية في صباح كل يوم، حيث أن أسعار العملات العالمية تتوقف عليها الكثير من معاملات البيع والشراء وكذلك أسعار السلع وحركة التجارة، كما أن سعر الريال يتوقف عليه الكثير من الخدمات مثل رحلات الحج والعمرة.

لذلك نقدم لكم اليوم عبر هذا التقرير أهم ما ورد بشأن سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من يناير لعام 2022.

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25 يناير

استقر متوسط سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من يناير/كانون الثاني لعام 2022، في البنوك وشركات الصرافة على حد السواء.

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

وجاء متوسط سعر الريال السعودي كما يلي

  • سجل متوسط سعر الريال السعودي تبعا لموقع البنك المركزي المصري قيمة 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.
  • وفق مسح أجرى على الأسعار في 23 بنك بلغ متوسط سعر الريال 4.14 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.
  • وسجل الريال السعودي أعلى سعر للشراء بقيمة 4.18 جنيه، في البنك التجاري الدولي، والأهلي الكويتي.
  • جاء أكبر سعر لبيع الريال عند نحو 4.21 جنيه في عدة بنوك، منها بنك التعمير والإسكان والأهلي اليوناني والعربي الأفريقي ومصر إيران للتنمية.
  • بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري وبنك مصر، قيمة 4.18 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.
سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

السياحة تحقق إيرادات قياسية في مصر

تخطت إيرادات مصر من وعوائدها من خلال مجال السياحة خلال العام الماضي 2021 قيمة 13 مليار دولار لتعود إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا.

كما زادت إيرادات مصر من السياحة هذا العام بعد أن سجلت نحو 4 مليارات دولار خلال العام 2020 ابان جائحة فيروس كورونا العالمية التي ألحقت ضررا شديدا بكافة القطاعات، بانخفاض تجاوز نسبة الـ70% خلال عام 2019 التي سجلت خلاله السياحة إيرادات تقدر بقيمة 13.03 مليار دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.