التخطي إلى المحتوى

استيقظ الشارع المصري اليوم على خبر مؤسف، وهو اندلاع حريق عمارات رامو مدينة نصر، والذي حدث ليلة أمس وفجع أهالي المنطقة، ومن المعروف حدوث مثل هذه الحوادث لأسباب عدة قد تكون قدرية وخارجة عن إرادة الإنسان أو مدبرة بفعل فاعل، ولكنها تبقى حوادث مؤسفة على أي حال، حيث تلقت شرطة النجدة في القاهرة، بلاغ يفيد بنشوب النيران في محل وشقق داخل عقار بمنطقة عمارات رامو بمدينة نصر.

لذا نحن اليوم عبر هذا التقرير سنتناول تفاصيل حريق عمارات رامو مدينة نصر وما الذي حدث جراء هذه الواقعة المؤسفة

حريق عمارات رامو
حريق عمارات رامو

اندلاع حريق عمارات رامو مدينة نصر

اندلع ليلة أمس الثلاثاء حريق كبير في عمارات رامو الواقعة خلف مول سيتي ستارز بمدينة نصر، وقد حاولت قوات الحماية المدنية لساعات امتدت حتى فجر اليوم السيطرة على السنة النيران .

 

وقد استمع رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة والذين انتقلوا لموقع الحادث على الفور، لأقوال شهود العيان حول الحريق الذي التهم بعض المحلات ومخازن الملابس، وعدد ثلاث شقق سكنية داخل عقار بمدينة نصر، واستطاع رجال الحماية إجراء عملية إخماد النيران بعد قدوم سيارات الإطفاء لموقع الحادث.

أقوال شهود العيان في حادث حريق عمارات رامو

صرح شهود عيان بشأن الحريق الذي اندلع في عقار بمنطقة عقارات رامو بالقرب من مول سيتي ستارز بمدينة نصر، أن الحريق قد شب في محل ملابس أسفل العقار في بدايته.

كما صرح شهود العيان إلى أن النيران اندلعت إلي الطابق الأول من العقار، ثم واصلت الزحف إلى واجهة المبنى حتى الطابق السادس.

حريق عمارات رامو
حريق عمارات رامو

واستطاعت وحدات الحماية المدنية في القاهرة من تقويض الحريق الذي اندلع في عقار بمنطقة عمارات رامو بمدينة نصر، كما تتابع قوات الإطفاء عمليات التبريد.

فيما وصل فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة إلى موقع الحريق الذي اندلع في عقار بمنطقة عمارات رامو بالقرب من سيتي ستارز بمدينة نصر.

وتواص الأجهزة الأمنية الاستماع إلى شهود العيان للوقوف على اسباب اشتعال النيران، وستجري فرق الأدلة الجنائية عمليات التحري والكشف عن أسباب اندلاع النيران.

و تباشر قوات الحماية المدنية في القاهرة جهودها للسيطرة على الحريق الذي اندلع في عقار خلف مول سيتي ستارز بعمارات رامو بمدينة نصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.