التخطي إلى المحتوى

احتل حفل زفاف الفنانة شمس الأسطورة نجمة الخليج مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار الفنية، حيث تهتم شمس بمشاركة جمهورها أهم لحظات حياتها موثقة بالصورة على حساباتها باعتبارها واحدة من أهم نجوم السوشيال ميديا في الخليج، حيث تحظى حساباتها باهتمام بالغ من المتابعين، وتحصد الكثير من المشاهدات.

الفنانة شمس الاسطورة
الفنانة شمس الاسطورة

وما جعل الفنانة تلمع في سماء ترندات الوسط الفني، هو احتفالها بالزفاف من جديد بعد عودتها لزوجها السابق الإعلامي السعودي تركي القرني

ونحن عبر هذا التقرير سنستعرض تفاصيل خبر حفل زفاف الفنانة شمس الأسطورة، بالصور والفيديو.

الفنانة شمس الاسطورة
الفنانة شمس الاسطورة

 

حفل زفاف الفنانة شمس الاسطورة بجدة

حرصت الفنانة شمس الأسطورة الفنانة السعودية على مشاركة الجمهور عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بلقطات مصورة من احتفالها بزواجها من الإعلامي تركي القرني من جديد في مدينة جدة، بعد انفصالها عنه في وقت سابق وعودتهما من جديد لبعضهما البعض.

وكان حفل الزفاف مهيبا وتم بحضور العديد من نجوم المجتمع، وقامت شمس الأسطورة بتوثيق لقطات مصورة من زفافها عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وتوجهت بالتحية والشكر لكل الذين حضروا وكل النجوم الذين شاركوا في إحياء الحفل ومن بينهم النجمة ليلى اسكندر.

الفنانة شمس الاسطورة
الفنانة شمس الاسطورة

كما لفتت النجمة السعودية النظرات بظهورها بفستان باللون الأسود الذي اعتبره البعض لون غير مألوف على فساتين الزفاف، لكنها بدلته وارتدت فستان زفاف باللون الأبيض.

كما استعرضت شمس الأسطورة كذلك لقطات من حفل زفاف آخر أقيم على متن يخت في البحر قبل الحفل الرئيسي ، وظهرت شمس في لقطات رومانسية مع زوجها، وسط إشادة عدد من متابعيها بالأجواء الرومانسية، كما تمنى لهما الجمهور السعادة.

شمس الأسطورة
شمس الأسطورة

الفنانة شمس الاسطورة تتعرض لموقف محرج في زفافها

احتلت شمس الأسطورة اهتمام الجمهور والترند على جوجل بسبب ظهورها وهي ترتدي من فستان مميز في الحفل الذي شهد كذلك العديد من المواقف الطريفة والمتفردة، وكان من أبرز تلك المواقف عندما اتفقت شمس الأسطورة مع زوجها على الدخول معه في سباق ركض داخل قاعة الحفل بعد أن خلعت حذائها، لكنها تعثرت وسقطت على الأرض في نهاية السباق في موقف محرج وطريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.