التخطي إلى المحتوى

نبيل محمود الهاشمي أو أوانج عبد الله نبيل محمود الهاشمي والذي تتحدث عنه كافة منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا وذلك بعد أن أشيعت صوره أثناء حفل زفافه، وقد عقد نبيل محمود الهاشمي قرانه على ابنة السلطان بروناي دار السلام، وهو رجل أعمال ويعد من أغنى أغنياء العالم كله، واستمر الزفاف لأسبوع كامل وبالطبع تميز بمظاهر الثراء والتجهيزات الباهظة وكذلك العديد من الطقوس الخاصة بالزفاف الخاصة في بروناي.

نبيل محمود الهاشمي

أوانج عبد الله نبيل محمود الهاشمي 37 عام هو شاب عراقي الجنسية مهاجر وهو أيضًا رجل أعمال شديد الثراء، وهو في الأساس من مدينة الموصل بالعراض ووالده نبيل الهاشمي هو أستاذ جامعي في جامعة بروناي منذ عشرون عام، وأثناء تواجد عائلة الهاشمي في بروناي تعرف الابن على فضيلة ابنة السلطان ونشأت بينهم علاقة حب كبيرة تكللت بالزواج مؤخرًا، وبدأ الزفاف في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2021 واستمر لمدة أسبوع ولم يعلن عنه إلا من أربعة أيام فقط في الثالث والعشرين من يناير 2022، وهو ما جعله مثيرًا للجدل بل والإعجاب أيضًا.

الأميرة فضيلة ابنة سلطان بروناي

الأميرة فضيلة عروس نبيل محمود الهاشمي وعمرها 36 عام وتخرجت من جامعة كينجستون، وهب الابنة رقم 9 من بين 12 أخ وأخت، وعرف عن الأميرة فضيلة نشاطها في مجال الرعاية الصحية في السلطنة.

الزفاف الأسطوري للشاب نبيل محمود الهاشمي

لا بد أن مر عليك بعض الأحاديث حول الزفاف الأسطوري للأميرة فضيلة والشاب عبد الله نبيل محمود الهاشمي، وتضمن الزفاف الكثير من العادات والتقاليد الخاصة ببروناي، وكذلك الكثير من الفقرات والمراسم، وارتدت الأميرة تاج مذهب يحتوي على ستة زمردات، وبدأ الزفاف في مسجد عمر علي سيف الدين حيث قام العريس بقول نذوره أمام جميع الرجال، وكان السلطان هو وكيل العروس ونائب عنها، وبعد انتهاء المراسم الدينية تم إطلاق سبعة عشر طلقة احتفالا.

بعدها انطلقت الاحتفالات في قاعة مطلية بالذهب وحظيت العروس باهتمام شقيها الأمير متين و شقيقاتها كلهن، وارتدت العروس والعريس ملابس بألوان متطابقة من الدانيتل اللامع المرصع بالألماس، وغطت العروس شعرها بالدانتيل أيضًا.

ويقال أن ثروة والد العروس السلطان بروناي حوالي 20 مليار دولار وبدأ الحكم في عام 1967 بعد أن تنازل والده السلطان السير الحاج عمر علي سيف الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.