التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والمغرب في منافسات ربع نهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي تقام في الكاميرون، والتي يبدو أن كل الأنظار تتوجه إليها، فالجمهور المصري والأشقاء المغاربة والجمهور الإفريقي والعربي كله يتابعون بشغف ما يحدث في البطولة بترقب تشديد، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي نراه في مباريات منتخبنا الوطني المصري، وكل الانتقادات التي توجه للاعبين بشكل عام وللاعبين المحترفين بشكل خاص.

موعد مباراة مصر والمغرب

يبحث الجميع عن موعد مباراة مصر والمغرب وذلك بعد تأهل منتخب مصر في المركز الثاني من المجموعة، هو والمنتخب النيجيري وتخطى بذلك منتخب كوديفوار عن طريق الركلات الترجيحية في الدور السادس عشر. بينما تأهل منتخب المغرب الشقيقة بعد أن فاز على منتخب مالاوي وتأهل ليتصدر مجموعته بعد أن اكتسح الجميع بسلسلة فوز مستمرة على جزر القمر، الجابون وأخيرًا مالاوي كما ذكرنا.

كل هذا يجعل انتظار موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية مختلف وأكثر حماسًا، ومن المنتظر أن تقام مباراة مصر والمغرب في دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الأحد ثلاثين من يناير / 30 / 01 /2022 وتقام المباراة على استاد أحمدو أهيدجو. وتقام المباراة في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة المغربية. ولم تكن تلك المواعيد هي موعد مباراة مصر والمغرب ولكن تم تعديلها لتفادي تكرار حادث التدافع الذي سبق وشهدته مباراة الكاميرون وجزر القمر.

أما بالنسبة لموعد مباراة السنغال وكاب فيردي فستكون في نفس اليوم وعلى نفس الملعب ولكن في تمام التاسعة مساءا وذلك لتجنب تداخل المواعيد في حال تم مد مباراة مصر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

تذاع مباراة مصر والمغرب حصريًا على قناة بي إن سبورت والتي سبق واشترت حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية حصريًا، وتم تخصيص قناة بي إن سبورت ماكس 1، وبي إن سبورت ماكس 2 من أجل نقل فعاليات البطولة، جديرًا بالذكر أن المباريات يتم بثها أيضًا على عدد من مواقع الأنترنت ولكن تحتاج إلى باقة أنترنت سريعة وقد تكون بجودة رديئة في بعض الأحيان ولكن بالطبع أفضل من الخروج في تلك الأجواء الباردة لمتابعة المباريات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.