التخطي إلى المحتوى

زواج حليمة بولند من الدكتور هشام الخياط يحتل الأحاديث الخليجية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار الكثير من الشائعات والصور، خاصة صورة الشيك الخاص بالمهر والذي بلغ خمسة آلاف دينار كويتي، ومنذ ذلك الوقت تزايدت الأحاديث بشكل كبير حول زواج حليمة بولند من الدكتور هشام الخياط طبيب جراحة العظام، وهذه ليست أول مرة يثار الجدل فيها حول حليمة والطبيب.

تفاصيل زواج حليمة بولند من الدكتور هشام الخياط

جاءت التصريحات لتؤكد زواج حليمة بولند من الدكتور هشام على لسان حليمة نفسها، والتي طالبت الجميع باحترام خصوصيتها وحياتها الشخصية والتوقف عن الخوض في أخبارها والحديث عنها ونشر الشائعات، جديرًا بالذكر أن زواج حليمة بولند والحديث عنه جاء في الأساس بسبب تصريحات الإعلامية الكويتية فوزية الدريع والتي أكدت زواج حليمة بولند من الدكتور هشام الخياط، وأكدت أنه رجل علمي ومحترم، وبالفعل ارتبط بحليمة وأن أسرته أسرة محترمة وقد كان الزواج بحضور والد حليمة وأسرتها كلها وبعقد شرعي علني.

من هو هشام الخياط زوج حليمة بولند

هشام الخياط هو طبيب متخصص في مختلف عمليات جراحة العظام وكذلك الأعصاب وأيضًا العمود الفقري والدماغ، وهو كويتي الجنسية وعمره أربعين عام ويعيش الدكتور هشام الخياط في الكويت ويعمل بالمنظومة الصحية هناك بعد أن حصل على الزمالة الأمريكية والكندية في جراحة الأعصاب من ولاية دالات الأمريكية وتحديدًا جامعة ميامي. ويعتبر الدكتور هشام من أشهر أطباء الكويت وأحد أمهر الكوادر الطبية هناك، وسبق له العمل في أكبر المؤسسات الطبية بالكويت وخاصة مدينة السالمية.

تاريخ حليمة بولند وهشام الخياط

جديرًا بالذكر أن قصة الحب التي جمعت حليمة بالدكتور هشام ليست حديثة، بل بدأت عام 2017 حين كان هشام هو الطبيب المعالج لابنة حليمة ” ماريا” والتي كانت سبب التعارف، وبعدها عرض عليها الطبيب الزواج وأهداها الكثير من الهدايا وهو ما أثار حولهم الكثير من الشائعات والتي نفتها حليمة تمامًا وأكدت أنه طلب منها الزواج ولكنها لا يمكنها الموافقة.

أثار هذا التصرف غضب الدكتور هشام وجعله يكتب تغريدة غاضبة على موقع تويتر، وحينها تواصلت حليمة معه وعاتبته وأكدت أنها تريد أن تحافظ على الصداقة بينهم، وبالفعل قام بمحو التغريدة الغاضبة، ولكن يبدو أن للقدر رأي أخر فها هي حليمة بولند تؤكد زواجها من الدكتور هشام الخياط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.