في ظل بداية اختبارات الصف الثالث الإعدادي انتشرت بعض الاخبار حول تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي، حيث ادعت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كما يحدث في كل عام انها قد حصلت على الامتحان بعد بدايته بدقائق.

لذلك نحن اليوم عبر هذا التقرير سنستعرض تفاصيل خبر تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي ونحاول الوقوف على حقيقة الأمر وإن كان قد حدث بالفعل أم لا.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي
تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وأدى بعض الطلاب امتحانات الترم الأول، فيما يتجه البعض الآخر لخوض الاختبارات في المواد التي أجريت بالفعل لزملائهم بالمحافظات الأخرى، وسعيًا وراء النجاح والحصول على أعلى الدرجات التي تؤهلهم للالتحاق بالمدارس التي يفضلونها، أرادوا الحصول على الأسئلة من بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي التي تدعي تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 قبل موعد الاختبارات

وكانت الصفحة المعروفة بأنها تقوم بتسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 والتي اعتادت تسريب جميع المواد، من بينها مواد اللغة العربية و الإنجليزي، الرياضيات، الدراسات والعلوم، باعتبارها الأهم حيث تدخل في مجموع الطالب بنهاية العام، هو موقع شاومينج، وذلك في وقت سابق من العام الماضي

ولم تتمكن صفحة شاومينج من الحصول على امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الجاري، ليقرر الطلاب الاستعانة بمصدر آخر، باحثين عن موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البديل.

وزارة التربية والتعليم تنفي تسرب الامتحانات

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تمكن أي جهة أو فرد من الحصول على أي من أسئلة الامتحانات أو نشرها على موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مشددة على أن لا صحة لأي أوراق امتحانية مسربة.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي
تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وتداولت بعض الصفحات التي أطلقت على نفسها موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول صور لأوراق امتحانات، ادعت أنها مسربة، إلا أن ما تم تداوله هو أوراق امتحانات المواد التي أجريت بالفعل للطلاب وانتهوا منها في بعض المحافظات ومديريات التربية والتعليم وليست تسريبات جديدة.

لذلك فقد تأكد لجميع الطلاب أن امتحانات الترم الأول لم يتم تسريبها،زولم تتمكن مواقع تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول من الحصول على الامتحانات قبل عقدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.