نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022 التخطي إلى المحتوى

تم الكشف من قبل مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن بدء اعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي، وذلك بعد اجازة منتصف العام الدراسي، وقد أشار هذا المصدر على انه يتم الآن تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي من خلال المدارس والإدارات التعليمية.

وتم تأكيد من قبل وزارة التربية والتعليم انه يتم تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي أولا بأول، مؤكدة أنه سوف يتم عرض النتيجة على شكل اربعة ألوان وذلك الألوان تعبر على مدى اكتساب الطالب للمعرفة والمهارات، حيث يشير اللون الأزرق علي أن الطالب قد اكتسب المعارف والمهارات بشكل يفوق التوقعات.

وقد تم التوضيح من قبل وزارة التربية والتعليم، أنه يتم تصحيح الامتحانات، وتبدأ منح الدرجات للطالب من 85 الي 100 وتدل هذه الأرقام الي اللون الازرق اي ان الطالب فاق التوقعات، والدرجات التي تبدأ من 65 إلى أقل من 85 تشير هذه الدرجات علي ان الطالب امتلك المعرفة والمهارات المطلوبة، واللون الاصفر يعطي تنبيه ان الطالب في حاجه الي الاجتهاد والدعم اكثر من ذلك، الدرجات من 50 لأقل من 65 ومن 1 لأقل من 50 تشير الي اللون الاحمر وذلك يدل علي ان الطالب لم يكتسب هذه المعرفة والمهارات ويحتاج الي الكثير من التفوق.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022

الكثير من الاسر المصرية تبحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي منذ ان تم الانتهاء من اداة الامتحانات، وذلك كان موافق يوم الخميس الماضي، تم فتح صفحة في موقع وزراة التربية والتعليم توضح بالارقام والالوان مستوي الطلاب وما مدة تعلم والمعرفة والمهارات التي اكتسبها الطالب.

  • الازرق: وهو مستوي متميز وتقييم مميز للطالب ويتراوح تحصيل الطالب بة بين 85% الي 100%.
  • اللون الاخضر: يشير الي مستوي طالب متوسط، يتراوح تحصيلة بين 65% الي 85% ويحتاج لمزيد من الجهد.
  • الاصفر: يشير الي عدم تركيز الطالب بشكل كافي، وأن تحصيلة للمادة العلمية لم يتجاوز 65% فقط.
  • اللون الاحمر: وهو مؤشر الي تراجع مستوي الطالب التعليمي، وكذلك الي عدم تعدي نسبة تحصيل الطالب 50%.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي مباشر الان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي
نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يمكنك من خلال هذا الرابط الحصول علي نتيجة الصف الرابع الابتدائي من خلال ادخال الاسم ورقم الجلوس فقط.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

متوقع ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي خلال الترم الدراسي الثاني، ولن تظهر قبل هذا الموعد وتم التأكد من قبل العديد من المصادر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.