لجنة العشوائيات بجدة توفر وظائف للمسجلين فى الضمان الاجتماعي التخطي إلى المحتوى

صرحت لجنة العشوائيات بجدة أن وزارة  البشرية والتنمية الاجتماعية بمحافظة جدة قد بدأت في توفير عدد من الوظائف لكل من المواطنين والمواطنات مستحقي الضمان الاجتماعي الذين يقيمون بالأحياء المشمولة بخدمات التنظيم، وذلك من خلال برامج التمكين التي خصصتها الدولة لهذه الفئات.

وظائف لجنة العشوائيات بـ جدة
وظائف لجنة العشوائيات بـ جدة

وظائف لجنة العشوائيات بجدة 

لجنة العشوائيات بجدة وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وظائف شاغرة للرجال، والسيدات المقيدين ببرنامج الضمان الاجتماعي من سكان العشوائيات بجدة كما أن إمارة مكة المكرمة أصدرت بيان على صفحتها في تويتر يوضح أن طريقة التواصل مع المواطنين، والمواطنات تكون من خلال البيانات المسجلة في موقع الوزارة لهذه الفئات. 

استقبال طلبات التعويض

خلال الفترة القليلة الماضية قامت أمانة جدة بالاشتراك مع الهيئة العامة لعقارات الدولة في استقبال طلبات التعويض التي تخص سكان المناطق العشوائية التي سوف يتم إزالتها من خلال التسجيل في بوابة أمانة جدة الرقمية، دون الذهاب إلى أي مكان أو الذهاب لمبني اللجنة.

على أن يتم مواصلة استقبال طلبات التعويض في المقر الميداني، ولكن بعدد من الشروط مثل امتلاك المواطنين سكان هذه المناطق صكوك شرعية، وسندات تثبت ملكيتهم للأرض، والأنقاض، على أن تكون الأراضي التي ليس لها صكوك من الأنقاض. 

استقبال طلبات التعويض
استقبال طلبات التعويض

وجاء ميعاد البدء في استقبال طلبات التعويض الرقمية من خلال تصريحات المتحدث الرسمي محمد البقمي يوم الأحد الماضي  جمادى الآخرة 1443هـ، ٣٠ يناير ٢٠٢٢ ميلادي، وذلك حرصًا على تسهيل كافة الإجراءات على أصحاب هذه الأملاك التي سوف يتم إزالتها.

من الجدير بالذكر أن أمانة جدة تهدف إلى تحقيق مشروع تطوير، وذلك عن طريق خطة تطويرية قوية في المناطق العشوائية، وهذا الأمر يشكل اهتمام كبير لدى محافظة جدة بالاشتراك مع كافة الجهات الحكومية في المملكة لتوفير بيئة سكنية متطورة، وصحية لكافة المواطنين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.