هنا شروط وتفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 لتعيين 150 ألف مدرس ومدرسة، حيث زادت تساؤلات آلاف الخريجين من كليات التربية وغيرها من المؤهلات العليا، عن شروط وموعد التقديم في مسابقة التعيينات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وذلك لسد العجز الشديد في اعداد المعلمين والمعلمات بمختلف مدارس محافظات الجمهورية، من خلال التقديم إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لتحقيق الشفافية.

شروط وتفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 لتعيين 150 ألف مدرس

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الحكومة المصرية، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، جميع الشروط والتفاصيل الخاصة بتعيين 30 ألف معلم ومعلمة جدد هذا العام لسد احتياجات المدارس.

تفاصيل مسابقة التعيينات في المدارس المصرية

شروط وتفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى، الاستعلام والتعرف على شروط وتفاصيل مسابقة التوظيف، ومواعيد الإختبارات، من خلال تحقيق مبدأ الشفافية وإختيار أفضل العناصر.

شروط مسابقة وزارة التعليم 2023 لتوظيف المدرسين

في السياق ذاته، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جميع الشروط اللازمة للتقديم في مسابقة التعيينات، وكيفية إختيار المعلمين والمعلمات الجدد، ومنها الحصول على مؤهل جامعي تربوى، أو مؤهل عالي متبوع بدبلومة تربوية.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، إعطاء الأولوية في التعيين للخريجين الحاصلين على أعلى تقديرات، خاصة مع تطوير المناهج الدراسية التى تتطلب عناصر متميزة.

مواعيد التقديم إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم

كذلك، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، شروط التقديم في مسابقة التعيينات، وأيضًا بداية تقديم الأوراق للتعيين من 7 فبراير الجارى، عبر الموقع الالكتروني الرسمى لها، مع تسجيل البيانات بعد إعلان النتيجة بشهرين.

فى الختام، أكدت وزارة التربية والتعليم، إتاحة التقديم في مسابقة التعيينات لعام 2023 ، مع ملء وكتابة كافة البيانات بدقة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمى للوزارة، وأيضًا إتاحة النتيجة للتعيين ضمن 30 ألف معلم، عقب إنتهاء التقديم و الإختبارات بمدة شهرين من تقديم الأوراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange