من هو الشخص الخفي خلف شائعات وفاة عادل إمام؟ التخطي إلى المحتوى

وفاة عادل إمام شائعة سخيفة تكررت على مدار سنوات، إلا إنها كثرت خلال الفترة الماضية مع ربطها بمرض الزعيم بكورونا، ورغم أن الأمر أصبح غير منطقي لدرجة أن الجمهور لم يعد يهتم لتلك الأخبار الكاذبة، لكن الشخص الخفي خلف تلك الشائعات لم يكف عن تناولها على المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، وقرر إعادة نشر شائعة وفاة الزعيم اليوم.

حقيقة وفاة عادل إمام

تبحث بعض المواقع الإلكترونية الصفراء، وكذلك بعض صفحات السوشيال ميديا المشبوهة عن الأخبار التي تجلب لهم الزيارات بدون التطرق إلى وجود عنصر المصداقية، ومن المعروف أن أخبار وفاة الفنانين من الأمور التي تصبح تريند بمجرد تداولها على الإنترنت.

لذا انتشار خبر وفاة عادل إمام خلال الساعات الماضية من الطرق الملتوية التي يصطاد من خلالها هؤلاء المخادعين الزيارات والمشاهدات، وبالفعل مجرد أن تم تداول الخبر أصبحت جوجل و رواد السوشيال ميديا يتبادلون المنشورات والكومنتات عن صحة الخبر من عدمه.

إلا أن شقيق الزعيم عادل إمام وهو المنتج عصام إمام قرر كالعادة أن يخرج وينفي هذه الشائعة الذميمة، إذ أكد في تصريح رسمي مع أحد المواقع الصحفية أن  الفنان عادل إمام بخير كما أنه يستمتع بوقته مع عائلته وكذلك أحفاده.

وفاة عادل إمام
وفاة عادل إمام

وأردف أن شائعات وفاة الزعيم دائماً ما تطوله، كما أنها ليست الشائعات الوحيدة التي تُشار نحو عادل إمام، فسبق وطادرته شائعة إصابته بفيروس كورونا المقيت عام 2020، حتى أن الزعيم بنفسه قرر نفي الخبر من خلال مداخلة هاتفية عقب برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

حيث استنكر الأمر وأنه تعرض لنزلة برد طبيعية، وختم الزعيم بسؤال غريب قائلاً ” لماذا دائماً ترغبوا في موتي!!؟ “.

شائعات في حياة عادل إمام

كما نوهنا بالسنوات الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات حول الفنان عادل إمام من أهمها

في عام 2014 : انتشرت شائعة تشير إلى أن الزعيم تبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ مالي قدره 52 مليون جنيه، لكن الزعيم صرح بأن الخبر غير حقيقي.

في عام 2015 : خرجت شائعات تؤكد أن هناك خلاف نشب بين عادل إمام وابنه الممثل محمد إمام بسبب زواجه، مما اضطر الابن ليكتب من خلال الفيسبوك خاصته قائلاً

فيه أخبار كتير بتنزل عني الفترة دي ولا واحد منهم صح، و كلام ‏كتير متقال علي لساني أنا ما قولتش حاجه منه، أنا لا فرحى يوم ٢٢ ولا أنا في إيطاليا، ولا ‏متخانق مع أبويا، ولا في مشاكل مع حد ولا خاطب بنت وزير الدفاع، ولا بنت أخو رجل ‏أعمال كبير، ولا أي حاجة من الكلام الكتير اللي بينزل الأيام دي

وفاة عادل إمام
وفاة عادل إمام

في رمضان الماضي : انتشرت شائعة إصابة عادل إمام بكورونا مرة أخرى،مما استدعى تدخل الشقيق الأكبر وكذلك نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، لنفي هذا الأمر.

واليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، يتم نشر خبر وفاة عادل إمام لينضم إلى قائمة شائعات في حياة الزعيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.