تحميل تطبيق أبوظبي الرياضية AD Sports للشاشات السمارت Smart TV التخطي إلى المحتوى

قد أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بشكل رسمي عن إذاعة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية مجانا للجمهور في مصر من خلال تطبيق أبوظبي الرياضية AD Sports للأجهزة الذكية سواء ايفون أو أندرويد وأيضا أجهزة التلفزيون الذكية، سنعرض عليكم طرق تحميل وتثبيت التطبيق في مختلف الأجهزة لمتابعة المبارايات بكل سهولة ويجودة عالية وصورة نقية.

تطبيق أبوظبي الرياضية
تطبيق أبوظبي الرياضية

تحميل تطبيق أبوظبي الرياضية 

بدأت بطولة كأس العالم للأندية لعام 2022 امس 3 فبراير الجاري وحتى 12 فبراير 2022، على أن يواجه الأهلي المصري في أول مباراة مع نادي مونتيري المكسيكي في 5 فبراير 2022.

ويتوفر تطبيق أبوظبي الرياضية لتحميله مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي عبر هذا الرابط ،وأيضا  متوافر لهواتف آيفون وأجهزة ايباد من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store مجانا عبر هذا الرابط.

تطبيق ابوظبي الرياضية
تطبيق ابوظبي الرياضية

تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية على أجهزة التلفزيون

اما بالنسبة لمستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام أندرويد يمكنك تحميل تطبيق أبوظبي الرياضية وذلك لمشاهدة مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي أيضا بالبحث فى متجر التطبيقات عن “Ad Sports أبو ظبي الرياضية “

يدعم هذا التطبيق التثبيت على جهاز كروم كاست بواجهة جوجل تي في وأيضا أجهزة اندرويد تي في بوكس، ويمكن أيضا مشاهدة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية من خلال التطبيق عبر أجهزة Apple Tv كذلك.

فقط يقوم المستخدم بعد تحميل و تثبيت تطبيق أبو ظبي الرياضية بفتح التطبيق سواء على الهاتف أو التلفزيون ثم ننقر على كلمة البث المباشرة من الشريط العلوي للتطبيق في موعد مباريات الأهلي في كأس العالم 2022.

تطبيق أبوظبي الرياضية
تطبيق أبوظبي الرياضية

تحدي النادي الأهلي فى كأس العالم للأندية

يواجه النادي الأهلي تحدي كبير في مشاركته السادسة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات من 3 إلى 12 فبراير 2022، حيث تتعارض هذه البطولة مع موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وهذا ما يمنع مشاركة أهم نجوم النادي الإهلي المشاركين في المنتخب مثل محمد الشناوي حارس المرمى وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف، كما يعاني الأهلي من غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات مثل أكرم توفيق والجنوب افريقي بيرسي تاو.

بث مباشر قناة أبوظبي الرياضية أكسترا لمشاهدة مباراة الاهلي

كما يمكنك عزيزي الزائر والمتابع لمباراة الاهلى فى كأس العالم للأندية مشاهده بث مباشر من الآن للمباراة عبر الرابط الرسمي لبث المباراة من قناة أبو ظبي الرياضية أكسترا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.