بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية 2022 التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية 2022، نقدم لكم بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية 2022 من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية، خاصة أن مباراة الهلال السعودي ضد الجزيرة الإماراتي هي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين العرب في واحدة من أفضل مباريات هذا الدور في كأس العالم للأندية 2022، واستعد الفريقان بكل قوة من أجل الفوز بالمباراة ويبقى الملعب هو الفاصل بينهما.

بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية 2022 في واحدة من أفضل المباريات المنتظرة في البطولة، ويتميز البث المباشر لمباراة الجزيرة والهلال بتناسبه مع كل سرعات الإنترنت، وإن كانت السرعة لديك جيدة سوف تتمكن من مشاهدة المباراة بجودة عالية ودون تقطيع، وإن توقف البث بشكل مفاجئ يمكنك تحديث الصفحة وسوف يعود للعمل من جديد.

موعد مباراة الهلال والجزيرة

أعلن اتحاد كرة القدم الدولي عن موعد مباراة الهلال والجزيرة الأحد السادس من شهر فبراير من عام 2022 الجاري، وسوف يبدأ بث مباشر مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة الرياض والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

أعلنت قناة SSC SPORT 7 أنها ضمن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية 2022، كما أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الخاصة بدولة الإمارات أنها ضمن القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والهلال الأحد.

مع العلم أن الجزيرة الإماراتي يشارك في البطولة بصفته بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، وفاز في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على فريق إيه إس براي التاهيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.