تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر والسنغال نهائي أمم أفريقيا التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجزائرية الأرضية أصبح مطلبًا جماهيريًا اليوم سواء للجماهير العربية أو الأفريقية بشكل عام ولجماهير مصر والسنغال بشكل خاص، فاليوم هو موعد المواجهة الحامية بين المنتخب المصري ومنتخب السنغال، يتواجه الفريقين اليوم في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بالطبع نتمنى التوفيق للمنتخب المصري والفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة إن شاء الله.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

تقام اليوم مباراة المنتخب المصري أمام منتخب السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا والتي تقام في الكاميرون، وتقام مباراة مصر والسنغال على ملعب باول بيا ستاديون في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وهو نفس الاستاد الذي شهد فوز مصر سابقًا ونتمنى أن يكون خيرًا ويشهد فوز جديد للمنتخب المصري اليوم.

تنقل مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا على قناة بين سبورت أتش شد 1 ماكس، وبين سبورت اتش دي 2 ماس، وذلك لأن مجموعة قنوات بين سبورت هي الناقل الرسمي الحصري للبطولة، ولكن لحسن الحظ تنقل المباريات من خلال قناة الجزائرية الأرضية وهو ما جعل الكثيرين يبحثون عن تردد قناة الجزائرية الأرضية لضبطها والاستمتاع بالمباراة.

لذا إن كنت تريد ضبط تردد قناة الجزائرية الأرضية على القمر الصناعي نايل سات فالقناة أسمها Programme National HD وهي على تردد 11680 باستقطاب أفقي ومعادل ترميز 27500. وبالطبع القناة مشفرة وهو ما يستدعي بعض الخطوات من أجل فك تشفير القناة والاستمتاع بها.

فك تشفير تردد قناة الجزائرية الأرضية

بعد أن عرفت قيم بضبط تردد قناة الجزائرية الأرضية عليك فك التشفير من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على زر القائمة أو Menu
  • بعدها اضغط على خيارات أو Options  من القائمة التي ظهرت أمامك
  • ثم قم باختيار تثبيت أو Installation
  • يفضل لضبط هذه القناة اختيار التثبيت اليدوي  Manual Installation
  • بعدها عليك تحديد القمر عرب سات أو نايل سات وذلك من قائمة Sat Menu
  • أخيرًا قم بإدخال التردد 11680 وبعدها عليك اختيار H  أو أفقي واختيار معدل الترميز 27500 والضغط على موافق أو OK

الآن عليك الانتظار حتى تنتهي مدة البحث واضغط على كلمة حفظ أو Save، حين تدخل القناة ستجد أنه مطلوب منك كتابة شفرة لفتح القناة، وتلك الشفرة هي 1100000000000000. استمتع الآن بمشاهدة المباراة بين مصر والسنغال وتمنى الفوز لمنتخبنا المصري بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.