الأهلي في إنتظار الدوليين في الإمارات و صلاح يغادر الكاميرون بطائرة خاصة التخطي إلى المحتوى

سافر لاعبو الأهلي الدوليون في الرابعة عصراً إلي دولة الإمارات الشقيقة لينضموا إلي بعثة الفريق الذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، و الاعبين هم كلا من أيمن أشرف و حمدي فتحي و محمد شريف و عمرو السولية و محمد الشناوي، أما عن اللاعب محمد عبد المنعم لم يسافر مع باقي اللاعبين علي الرغم من قيده في قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للاندية.

و عادت بعثة المنتخب الوطني ظهر اليوم الإثنين إلي مطار القاهرة عقب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بدولة الكاميرون، حيث خسر المنتخب الوطني نهائي البطولة مساء أمس بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، و بذلك توج منتخب السنغال بطل أمم أفريقيا للمرة الأولي في تاريخه.

لقاء الاهلي و بالميراس

كما حقق النادي الأهلي فوز تاريخي علي فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية مساء السبت الماضي بنتيجة هدف دون رد جاء بأقدام اللاعب محمد هاني، حيث قدم الفريق مباراة رائعة علي الرغم من وجود العديد من الغيابات بسبب الإصابة أو الإنضمام للمنتخب الوطني. و تغلب المارد الأحمر علي كل هذه العقبات لصعد إلي نصف النهائي في مواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

الجدير بالذكر ان الاهلي قد تفوق علي بالميراس العام الماضي في كأس العالم للأندية العام الماضي بركلات الترجيح و ذلك في مباراة تحديد المركز الثالث، ويلتقي الأهلي بفريق بالميراس مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة السادسة و النصف في لقاء من المنتظر ان يكون في غاية الصعوبة في بنصف نهائي البطولة.

و يخوض النادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم في تمام السادية و النصف علي ملعب الكريكيت، في أخر استعدات الفريق لمباراة الأمس أمام بالميراس.

 

الأهلي في أنتظار الدولين في الإمارات
الأهلي في أنتظار الدولين في الإمارات

صلاح يغادر بطائرة خاصة إلي الكاميرون

من ناحية أخري غادر النجم المصري محمد صلاح كابتن منتخب مصر دولة الكاميرون بطائرة خاصة عقب إنتهاء مباراة النهائي لبطولة أمم أفريقيا، حيث توجه مباشرة إلي إنجلترا ليعود لصفوف فريقه ليفربول بعد إنتهاء مهمته مع الفريق الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.