هنآ بدون تشفير تردد قناة SSC SPORT المفتوحة لمشاهدة كأس الأندية التخطي إلى المحتوى

الآن بدون تشفير تردد قناة SSC SPORT المفتوحة لمشاهدة كأس الأندية المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ملايين من عشاق كرة القدم العربية والعالمية ترتفع معدلات بحثهم عن ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية، ومشاهدة الغرق الرياضية التى يشجعونها، وذلك على عدة قنوات مفتوحة ناقلة للمباريات ومنها قناة اس اس سي السعودية.

بدون تشفير تردد قناة SSC SPORT

 تردد قناة SSC SPORT المفتوحة لمشاهدة كأس الأندية
تردد قناة SSC SPORT المفتوحة لمشاهدة كأس الأندية

في السياق ذاته، زادت معدلات بحث ملايين المشاهدين وعشاق كرة القدم العربية، وأيضًا عشاق الفرق العالمية، عن ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية ومنها بالطبع تردد قنوات SSC SPORT للإستمتاع بمشاهدة نحومهم المفضلين.

ترددات قنوات اس اس سي

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

تردد قناة SSC SPORT ، كذلك ينتظر ملايين المشاهدين وعشاق كرة القدم المصرية، مشاهدة اللقاء المقبل لفريق النادى الأهلى فى البطولة ضد فريق بالميراس في نصف نهائي البطولة، على قنوات اس اس سي، وسط آمال الوصول إلى المباراة النهائية للفوز باللقب.

كأس  الأندية على SSC SPORT

بالإضافة إلى ذلك، تنقل مجموعة قنوات SSC على القمر الصناعي النايل سات والقنر عربسات ، جميع المباريات والفعاليات الرياضية لمزيد من متعة المشاهدين وعشاق كرة القدم،وبثها حصريآ ومجانيا، ومنها الدورى السعودى، وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر نهاية العام الحالي.

اضبط تردد قنوات SSC SPORT

في النهاية، ملايين المشاهدين يتابعون عبر قنوات اس اس سي الرياضية المفتوحة، جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات العربية المتحدة، من خلال باقة قنوات SSC SPORT مجاناً، عبر الترددات الجديدة الآنية:

  • أولا.. ترددات قناة ssc عبر القمر الصناعي نايل سات كالاتى..
  • ضبط التردد 12418 ،مع توجيه الاستقطاب أفقيا.
  • وأيضًا بمعدل الترميز 27500 ،
    ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • ثانياً.. على قمر عرب سات بتردد 12523، وأيضًا ضبط معدل الاستقطاب عموديا، ومعدل الترميز 27500.
  • وكذلك مع معامل تصحيح الخطأ 4/3، ومشاهدة بث مباشر حى لجميع المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.