عاجل.. الوطنية للإعلام تقرر إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين إحالة المذيع حسام حداد مقدم برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى المصرية إلى التحقيق وإيقافه عن العمل وهذا لما بدر منه خلال حلقته المذاعة في يوم الثلاثاء 2/8 وحديثه عن تشجيع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

حسام حداد
حسام حداد

سبب إيقاف المذيع حسام حداد

جاء السبب وراء إتخاذ قرار إيقاف المذيع حسام حداد عن العمل هو حديثه عن تشجيع النادي الأهلي في مباراته مع نادي بالميراس في بطولة كأس العالم للأندية، وصرح بأن “جمهور نادي الزمالك غير مطالب بأن يشجع ويساند النادي الأهلي، فهو لا يلعب باسم مصر ولكنه يلعب باسمه كنادي مصري”، وأضاف أن على “الجماهير المصرية الالتفات حول المنتخب المصري في مباراته القادمة مع منتخب السنغال المؤهلة لكأس العالم 2022”.

وبسبب هذه التصاريح وجهت إلى حسام حداد الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى هذا قد اعتبرت الهيئة الوطنية للإعلام هذه التصاريح بأنها تبث حالة من التعصب بين الجماهير المصرية خصوصًا بعد خسارة المنتخب المصري من نظيره السنغالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وبالميراس ستقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد آل نهيان، وستذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.