في الساعات القليلة الماضية أشعل خبر عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الفنانين الشهيرين كل مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية بعد شهرين من الإنفصال وأصبح ترند ومحور بحث على موقع جوجل عربياً، فما هي حقيقة هذا الخبر .

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام
عودة شيرين عبد الوهاب وحسام

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وللتأكد من خبر عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تم التواصل مع عدد من المقربين من الفنانين وهم من أكدوا أن الخبر غير صحيح تماماً حيث أنه لم تصل لهم أي معلومة تفيد خبر عودة الفنانين لبعضهما.

وعند محاول التواصل مع الفنانة شيرين تم إغلاق هاتفها المحمول وأيضاً هذا ما حدث مع الفنان حسام حبيب.

وقد نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية وأصدرت بيان اليوم يوم الأربعاء 9 فبراير 2022 مفاده إنه لا صحة للأخبار المتداولة حول حياتها الشخصية وإنها تحمل كل من يروج وينقل تلك الشائعات المسئولية الكاملة، كما غنها هي الوحيدة التي لها الحق بالإدلاء بأي معلومات تخص حياتتها الشخصية.

كما طالبت شيرين من جمهورها عدم الإلتفات إلى كل هذه الشائعات، وأن ما تهتم به حالياً هو إسعادهم فنها وأغانيها فقط.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام
عودة شيرين عبد الوهاب وحسام
عودة شيرين عبد الوهاب وحسام
عودة شيرين عبد الوهاب وحسام

قد تبين أن سبب إنتشار هذه الشائعة هي خبر نقل  عن المنتج الفني “يوسف دندش” عند أرساله بيان صحفي لعدد من المواقع الإخبارية بشأن حضوره أحد الإحتفالات الفنية، وعند سؤاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي بعمل كمدير فني لها، فقد بين المنتج الفني إنه لم يتولى يوماً إدارة أعمال الفنانة شيرين، كما إنه بارك للفنانة شيرين والفنان حسام حبيب على المصالحة التي تمت بينهما، كما وصفهما بالصديقين اللذين يكن لهما مشاهرة الأحترام والتقدير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.