خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf بعنوان "الزكاة والصدقات" التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة الأوقاف عن عنوان خطبة الجمعة القادمة والتي سيتم الإلتزام بها في جميع المساجد في مصر وهي بعنوان “الزكاة والصدقات ودورهما في التنمية المجتمعية” وذلك في يوم الجمعة القادم 4 مارس 2022 الموافق الأول من شهر شعبان 1443هـ، كما أكدت على التزام جميع الأئمة بموضوع خطبة الجمعة.

خطبة الجمعة القادمة 4 مارس 2022

حددت وزارة الأوقاف المصرية عنوان خطبة الجمعة القادمة وهي “الزكاة والصدقات ودورهما في التنمية المجتمعية، كما شددت على إلتزام جميع الأئمة بموضوع الخطبة بالنص أو بالمضمون على أقل تقدير.

 

وشددت الوزارة بأن لا يزيد مدة الخطبة عن عشر دقائق لكل من الخطبتين الأولى والثانية مع الحرص بأخذ كل الإحتياطات والإجراءات الوقائية اللازمة نظراً للظروف الراهنة لمنع إنتشار فير وس كورونا المستجد، وصرحت الوزارة قائلةً “مع ثقتنا في سعة أفقهم العلمي والفكري، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة”.

لتحميل خطبة الجمعة القادمة بخاصية PDF من هنــــــا.

كما أكد الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن التكافل المجتمعي مطلب وأمر ديني ووطني وإنساني أيضاً وأحد أهم عوامل إستقرار المجتمعات.

نص خطبة الجمعة القادمة

لمعرفة نص خطبة الجمعة القادمة الأول من شهر شعبان 1443 هـ من الممكن تحميل النص بخاصية ال PDF أو متابعة باقي السطور القليلة الباقية.

خطبة الجمعة القادمة
خطبة الجمعة بعنوان الزكاة والصدقات
خطبة الجمعة القادمة
خطبة الجمعة بعنوان الزكاة والصدقات

 

خطبة الجمعة القادمة
خطبة الجمعة بعنوان الزكاة والصدقات

خطبة الجمعة بعنوان الزكاة والصدقات ودورهما في التنمية المجتمعية ليوم 4 مارس 2022 الموافق الأول من شهر شعبان 1443 هـ.

كما تم التشديد على إتخاذ كافة التدابير الوقائية وللحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد وكل متحوراته فعلينا أن نلتزم بالكمامات داخل المسجد والحرص على التباعد الإجتماعي بين المصليين لمنع إنتشار العدوى مع إستخدام المعقمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.