التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من محبي كرة القدم وعشاق متابعة النادي الأهلي بالذات حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، حيث أن النادي الأهلي يتمتع بشعبية كاسحة تمكنه من حصاد الكثير من المشاهدات عندما تقام مبارياته المختلفة سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

لذلك نحن اليوم بصدد تناول كل ما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، وكيفية متابعة المباراة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع اشتراك إضافي.

ذالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز
ذالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يخوض النادي الأهلي المصري مباراة هامة ومنتظرة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، تقام على ارض استاد القاهرة الدولي، في قمة مباريات الجولة الثالثة ضمن مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقد لعب النادي الأهلي الذي حصد لقب آخر موسمين من البطولة، مباراة واحدة حتى الآن في دوري المجموعات وقد آلت إلى التعادل السلبي مع فريق الهلال السوداني.

وكانت المباراة الافتتاحية للأهلي أمام المريخ السوداني قد تأجلت، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2021 في أبوظبي والتي انتهت منذ أيام.

ذالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وعلى جانب آخر فقد بدأ نادي صن داونز مشواره في هذا الدور بالفوز بهدف مقابل لا شئ على نادي الهلال، قبل التعادل خارج الديار بدون أهداف مع المريخ.

تردد قناة بي إن سبورتس bein sports الجديد ٢٠٢٢
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ميعاد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الأهلي على استاد القاهرة نظيره صن داونز، ويلتقي الفريقان في البطولة للعام الرابع على التوالي، وتبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يتم نقل وقائع دوري أبطال أفريقيا على قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري على نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من المنتظر أن تنقل مباراة الأهلي وصن دوانز عبر قناة beIN Sports HD 4، حيث يتم التعليق عليها من قبل المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

  • المريخ – 4 نقاط
  • صن داونز – 4 نقاط
  • الأهلي – نقطة واحدة
  • الهلال – نقطة واحدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.