سعر كرتونة البيض اليوم السبت 5 مارس فى الأسواق المحلية التخطي إلى المحتوى

هنآ سعر كرتونة البيض اليوم السبت بالأسواق المحلية، حيث ارتفعت بكثافة عالية معدلات بحث ملايين المواطنين، عن أسعار كراتين البيض الأبيض والأحمر فى مختلف الأسواق، وذلك بعد الإعلان عن إرتفاع الأسعار في السوق، نتيجة زيادة الطلب على الاستهلاك باعتباره مصدر مهم للبروتين والأطفال، كما يدخل البيض في صناعة الحلويات والأغذية المختلفة منها المكرونة النجرسكو والبشانيل.

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض
سعر كرتونة البيض

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن توفير كميات كبيرة من البيض في الأسواق، والإعلان عن الأسعار من خلال الغرفة التجارية المصرية، واتخاذ إجراءات لضبط الأسواق.

سعر كرتونة البيض، كذلك يستمر الإقبال الكبير على إستهلاك البيض من ملايين الأطفال والمواطنين، وسط إهتمام بمتابعة معدلات الأسعار يومياً لإحداث إستقرار فيها وتلبية احتياجات المواطنين.

أسعار كراتين البيض بالأسواق

سعر كرتونة البيض
سعر كرتونة البيض

في السياق، شهدت أسعار البيض الأبيض والأحمر فى الأسواق، إرتفاعات ملحوظة خلال الساعات الماضية، حيث تراوحت أسعار كرتونة البيض في مزارع الدواجن من 52 إلى 54 جنيهاً، وتصل إلى المستهلكين في المحلات والهايبر والسوبر ماركت إلى سعر 56 جنيها.

كما نختلف أسعار البيض في الأسواق المحلية بمختلف محافظات الجمهورية، حسب المناطق التجارية والهايبر، ويصل السعر إلى حوالى 58 جنيها.

سعر البيض البلدى اليوم

في النهاية، يقبل ملايين المواطنين على شراء البيض بمختلف أنواعه، وخاصة البيض البلدى من المزارع بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث بصل سعر الكرتونة إلى 60 جنيها فى بعض المناطق لتفضيل اكله عن بيض المزارع.

في الختام، تشهد أسعار البيض الأبيض والأحمر والبلدى فى الأسواق المحلية، إرتفاعات ملحوظة خلال الفترة الحالية نظراً لارتفاع وتيرة الحرب بين روسيا وأوكرانيا التى أثرت على أسعار السلع والمنتجات بالأسواق العالمية والمحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.