أسعار البنزين لشهر مارس 2022 ارامكو السعودية التخطي إلى المحتوى

شهد أسعار البنزين لشهر مارس 2022 أرتفاع طفيف منذ يوم الثالث من مارس الحالي خاصة بداخل الأراضي السعودية، حيث أعلنت شركة أرامكو أن الزيادة في الأسعار تشمل بنزين 91 وبنزين 95 وأيضاً الديزل، وتشهد المملكة زيادة أسعار المحروقات بسبب التوسعات الإقتصادية التي تشهدها المملكة، والجدير بالذكر أن شركة أرامكو تعتبر واحدة من أكبر الشركات السعودية التي تعمل على بيع الوقود بالتجزئة على مستوى العالم.

أسعار البنزين
أسعار البنزين

أسعار البنزين لشهر مارس في أرامكو

لم تعلن شركة أرامكو للمحروقات عن أسعار البنزين لشهر مارس 2022  بشكل رسمي حيث أن من المتوقع أن شركة ارامكو السعودية أن تتجه إلى أرتفع الأيام القادمة.

حيث يتم الإعلان عن الأسعار بشكل رسمي يوم الخميس 10 مارس 2022 والتي سوف يتم تطبيقها بدء من يوم الجمعة القادم الموافق 11 مارس 2022 .

أسعار البنزين
أسعار البنزين

كما أن أسعار المحروقات في العالم كله ستشهد أرتفاع وتغيير كبير، كما أن شركة أرامكو تسعى لتوفير المحروقات بجودة عالية وتلبي الإحتياجات اليومية للعملاء.

الأسعار الحالية للمحروقات 

  • سعر لتر بنزين 91 في المملكة تصل إلى 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 في المملكة وصل إلى  2.33 ريال سعودي .
  • سعر لتر الديزل الجديد في المملكة وصل إلى 0.63 ريال سعودي.
  • سعر لتر الغاز الطبيعي في المملكة وصل إلى 0.75 ريال سعودي.
أسعار البنزين
أسعار المحروقات

من الجدير بالذكر أن أسعار البنزين ترتفع بشكل كبير في العالم بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا ومن المتوقع أن ترتفع أكثر في الأيام القادمة.

كما أن أسعار البنزين سجلت رقم قياسي في أمريكا حيث وصل جالون البنزين في أمريكا وصل إلى 4.14 دولار أمريكي حيث كان سعره في السابق 4.11 دولار.

باقي يوم واحد فقط على أعلان أسعار المحروقات الجديدة لشهر مارس 2022 والتي سيتم العمل بها من يوم الجمعة القادم 11 مارس حتى يوم العاشر من أبريل المقبل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.